اللعبة الجماعية The Elder Scrolls Online وصول إلى 10 مليون لاعب

The Elder Scrolls Online هي اللعبة الجماعية الضخمة عبر الشبكة (MMORPG) من شركة Bethesda و إحدى أجزاء سلسلة The Elder Scrolls الشهيرة و التي تحظى بشعبية كبيرة بين جمهور اللاعبين.

اللعبة الجماعية The Elder Scrolls Online

بيثسدا أعلنت رسمياً عن تجاوز اللعبة لحاجز 10 مليون لاعب و عرضت الفيديو في الأعلى تحت عنوان (10 مليون حكاية). اللعبة ستحصل على عدة أحداث ترويجية بهذه المناسبة على الحاسب الشخصي و البلايستيشن4، و منها أسبوع كامل للتجربة المجانية حتى السادس من ديسمبر الحالي. في حال امتلاكك للبلايستيشن الرابع و رغبتك بتجربة اللعبة يجب أن تكون من مُشتركي خدمة Playstation Plus.

نبذة عن لعبة The Elder Scrolls Online:
لعبة The Elder Scrolls Online تكون باللغات الانكليزية والفرنسية والألمانية. موضوع اللعبة: المهمات المنفردة وفريق التعاون، أهم عنصر اللعبة هو PvP(قتال بين شخصين)، سوف تقدم للاعبين القصة القديمة الجديدة وحدثت قصة اللعبة قبل ألف سنة من أحداث لعبة Skyrim. لقد تم اصدار لنا 3 فئات الأبطال: الأسود والتنين والطيور..... تجد في هذه اللعبة العديد من المزايا التي ستتطلب منك اختبارها كي تشعر بمدى روعة هذه اللعبة من المؤثرات البصرية الى المعارك والقتال والواقعية التي ستشعر بها في جميع انحاء اللعبة.
لمزيد من المعلومات حول لعبة The Elder Scrolls Online... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.