كيف تبدأ لعبة Last Day on Earth Survival

بعد أن أصبحت لعبة Last Day on Earth Survival متاحة على هاتفك يمكنك الاستمتاع بها وبدأ مغامرة جديدة خيالية فاستعد لقتال الموتى الأحياء والفوز فيها. لكل لعبة قواعد والقاعدة الأولى هنا هي البقاء على قيد الحياة طالما أنك تستطيع ذلك! لديك 3 عناصر أساسية يجب الحفاظ عليها والانتباه لها جيدا في هذه اللعبة وهي الماء والهواء والطعام تماما كما في الحياه الواقعية وكل عنصر من هذه العناصر الثلاثة لديه وقت محدد للانتهاء.

لعبة Last Day on Earth Survival

للنجاة في اللعبة يجب أن تعلم أهمية الوقت فلديك 3 أسابيع فقط يمكنك النجاة فيها بدون طعام و 3 أيام للنجاة بدون ماء و3 دقائق فقط لتعيش بدون هواء اذا لم تحصل على الموارد اللازمة في اللعبة في الوقت المحدد فسوف تخسر بالتأكيد.
● بداية اللعبة:
العرض التجريبي: عند الدخول الى اللعبة للمرة الأولى يمكنك مشاهدة العرض التجريبي والذي يعرض لك أهم التحركات التي يمكنك القيام بها للفوز في اللعبة وجمع الموارد المتاحة من حولك لبناء منزل وحصن يحميك من الأخطار المحيطة فكلما تمكنت من الحصول على الموارد سوف تترقى في اللعبة وتتمكن من تطوير موقعك وحمايته بالإضافة الى الحصول على الأسلحة التي تستطيع استخدامها في الحرب مع مجموعة من الموتى الأحياء المنتشرين في المدينة.
● قم ببناء منزلك الخاص:
الخطوة الأولى في لعبة Last day on earth survival هي الحصول على منزل آمن خاص بك في اللعبة تتمكن من الاختباء فيه من هجوم الموتى الأحياء ويمكنك بناء المنزل باتباع خطوات البناء وهي وضع الأرضية في البداية ثم وضع جدران المنزل الخشبية واحدة تلو الأخرى كما تستطيع من خلال الخيارات الموجودة في اللعبة الاختيار بين أكثر من تصميم للجدران فيمكنك اختيار الجدران المغلقة لبناء أركان وأرضية المنزل واستخدام بعض الجدران المزودة بأبواب وشبابيك للتمكن من الخروج من المنزل والحصول على الهواء الكافي لتظل حيا في اللعبة وهنا يمكنك اتباع الأسهم في اللعبة لإتمام هذه الخطوات.
تلك هي خطواتك الأولى في اللعبة فعندما تبدأ المغامرة سوف يجد اللاعب نفسه محاطا بالموتى الأحياء الذين يبدأ كلا منهم في الظهور واحدا بعد واحد لذلك تشير إرشادات اللعبة لأهمية الحصول على منزل حتى قبل أن تغادر مكانك !

لعبة Last Day on Earth Survival

● أهم الأدوات في اللعبة: لديك الكثير من الأدوات المتاحة للاستخدام في اللعبة سواء بشكل مجاني أو مدفوع يمكنك شراؤها فيما بعد ولكن بشكل عام فإن الأدوات الأساسية التي تعرضها اللعبة تتمثل في الآتي:
** البوصلة التي تظهر في أعلى اليمين والتي تظهر لك صورة أوضح عن المكان الذي تتحرك به وتشير الى بعض الموارد أو الهجوم المحتمل عليك من قبل الموتى الأحياء الموجودين في اللعبة.
** يمكنك أيضا استخدام رمز اليد الموجود في اللعبة لالتقاط الموارد والحصول عليها من الأرض الموجودة من حولك.
** هناك وضعيات مختلفة للاعب تتمثل في الوقوف أو الانحاء قليلا يمكنك التغيير فيما بينها وتساعدك تلك الوضعيات على الهجوم على الأعداء مثل الموتى الأحياء أو الذئاب أو مهاجمة الحيوانات الأخرى الموجودة في اللعبة.
** التحرك في اللعبة هو الأمر الأسهل من خلال الدائرة الموجودة في أسفل اليسار يمكنك الضغط عليها في اتجاهات مختلفة للتحرك واستكشاف المكان أو الهروب من الأعداء.

حمل لعبة Last Day on Earth Survival عبر أبل ستور... اضغط هنا
حمل لعبة Last Day on Earth Survival عبر جوجل بلاي... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.