لعبة Lineage 2: Revolution متاحة الأن على جوجل بلاي والآبل ستور

أصبحت لعبة Lineage 2: Revolution متاحة الأن في أوروبا، وتم إطلاق اللعبة الأسطورية لأول مرة منذ عامِ في كوريا الجنوبية وتم بعدها توزيعها في عدة بلاد في آسيا، و الأن أصبحت متاحة على جوجل بلاي والآبل ستور لبلاد الغرب.

lلعبة Lineage 2: Revolution

ونظام اللعبة مبني على الكمبيوتر التي تحمل نفس الاسم Lineage II التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2003 الماضي، ولكن هذه المرة تم تطوير اللعبة خصيصاً لتناسب الهواتف الذكية من قِبًل شركة Netmarble، ويستخدم مطوري اللعبة أخر أدوات الجرافيك من “Unreal Engine 4”.
وعملت الشركة بالتعاون مع ستوديو “كابام” للألعاب سابقاً لمدة عام كي تتمركز اللعبة في منطقة أمريكا الشمالية وأوربا.
ومن المفترض أن توفر اللعبة لمستخدميها معارك أسطورية ضخمة بنظام الـMMO وهو نظام اللاعبين المتعددين على الإنترنت بصورة ضخمة التي تسمح لأكثر من 200 لاعب أن يشتركوا في أحداث حصارات في نفس الوقت، ويوجد أيضاً بطولات مبارزة مباشرة تصل إلى 50 لاعباً مشتركاً في نفس الوقت أيضاً.
وجرافيك لعبة Lineage 2: Revolution قد ينافس ألعاب الأجهزة الحديثة وهذا بفضل استخدام أدوات Unreal Engine 4، ويستطيع اللاعبون الاختيار بين عدة شخصيات مختلفة منها الإنسان، والقزم، أو الحيوانات الصغيرة ويبتكرون الصورة الرمزية الخاصة بهم ليستكشفوا العالم الخيالي وأيضاً يستطيعون الانضمام إلى أصدقائهم لتشكيل عشائر مختلفة، وتستطيع الفرق أن تواجه وحوش كبيرة ومخلوقات غريبة أثناء الاستكشافات.

lلعبة Lineage 2: Revolution

وقامت شركة Netmarble بالاستعانة بالمذيع الأمريكي المشهور Conan O’Brien كي يروج للعبتهم في حملة إعلانية تليفزيونية جديدة، وأحد الإعلانات يظهر فيه المذيع وهو يدمر شاشة تليفزيون كبيرة لأحد اللاعبين الذين يمارسون ألعاب الأجهزة الكبيرة مثل الإكس بوكس ليوضح للناس أنه ليس علينا أن نجلس في غرفة واحدة كي نمارس لعبة مشوقة.

لمزيد من المعلومات حول لعبة Lineage 2: Revolution... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.