أهم مميزات لعبة Last Day on Earth: Survival

Last Day on Earth Survival لعبة الـzombies الخيالية الصادرة للهواتف الذكية. فيما يلي أهم مميزات اللعبة:
● تحميل مجاني: تحميل لعبة Last day on earth survival من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي يتم بشكل مجاني تماما الأمر الذي يسهل الحصول على اللعبة والاستمتاع بها من خلال رابط التحميل السابق.

لعبة Last day on earth survival

● تصميم مميز: تتمتع اللعبة بتصميمات رائعة حيث تظهر الشخصيات والرسومات بوضوح وجودة عالية تجعل اللاعب يستمتع باللعبة فتعتمد معظم الألعاب المتاحة على الهواتف الذكية في الوقت الحالي على تصميمات الجرافيك المميزة وكلما زادت دقة التصميم كلما ظهرت اللعبة بشكل أفضل كما في هذه اللعبة.
● سهولة التحكم في اللعبة: الأمر المميز أيضا في اللعبة هو سهولة التحكم بها فعندما تقوم بتجربتها سوف تجد أن التحرك يتم بشكل سلس يظهر به بعض المرونة ليتمكن اللاعبين من الهروب ومحاربة الموتى الأحياء والذئاب والقضاء عليهم ويحتاج كل هذا الى مرونة كبيرة وسهولة في التحكم.
● عرض تجريبي: تبدأ اللعبة للمرة الأولي بعرض توضيحي يمكنك تشغيله اذا أردت كما وضحنا سابقا وهذا من شأنه أن يساعد اللاعبين بشكل كبير على فهم الكثير من أسرار اللعبة وكيفية التعامل معها والأساسيات الضرورية للنجاة فيها دون التعرض للقتل بواسطة الموتى الأحياء أو الذئاب.
● الكثير من الخيارات والأدوات: لكي تتمكن من الفوز في هذه اللعبة فإنها توفر لك الكثير من الأدوات المتاحة بشكل مجاني أو مدفوع لتتمكن من استخدامها بسهولة في حربك مع الأعداء وحماية نفسك من المخاطر الموجودة في داخل اللعبة.

لعبة Last day on earth survival

لعبة Last Day on Earth: Survival تتوفر باللغة الانجليزية والتي تعتبر اللغة الاكثر انتشارا في العالم تقريبا وهي مستخدمة من قبل الكثير من اللاعبين ولكن عدم توافر اللعبة باللغة العربية قد يكون عائق لبعض اللاعبين الذين لا يتحدثوا الانجليزية الا أن هذا الأمر لا يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة للكثير من اللاعبين فعلى الأغلب تقوم الصور والعروض التوضيحية بالكثير ولا يحتاج اللاعب الا لفهم بعض الكلمات البسيطة في اللعبة.

حمل لعبة Last Day on Earth Survival عبر أبل ستور... اضغط هنا
حمل لعبة Last Day on Earth Survival عبر جوجل بلاي... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.