لعبة محاكاة عربية حربية لهيب الشرق: Warfare Strike متوفرة على الهواتف الذكية

لهيب الشرق Warfare Strike هي لعبة استراتيجية عربية مميزة للغاية من نشر War Factory... كن قائداً حربياً وانضم إلى العالم العربي العسكري بحروبه وتحدياته وكل قادته وأبطاله. أهلا بكم يا قادة العرب، أهلا بكم يا أهل المشرق إلى لعبتكم وعالمكم العربي العسكري الإستراتيجي المشتعل بحروبه وتحدياته والملتهب بقادته وأبطاله، عالم - لهيب الشرق. وقد اندلعت في هذا العالم حرب نووية طاحنة إجتاحت أرجائه ولم يسلم منها بشر أو حجر والأمل الأخير لإنقاذه هو ظهور قائد إستراتيجي محنك وعادل ليوحد العالم تحت رايته و لينهض بالأمة بعد هذا السقوط ... فيا ترى هل أنت هذا القائد؟!! إن كنت كذلك، فأنهض الآن وسلّح قادتك واصنع جيوشك وشيد حصونك وتعاون مع حلفائك لتدميرأعدائك ولحكم العالم والعمل على إحيائه من جديد ولكن .... بقبضة من حديد!

لعبة لهيب الشرق : Warfare Strike

خصائص لعبة لهيب الشرق:
** إلعب مجانا في أي وقت وفي كل مكان!
** شيد قاعدتك وحصنك العسكري العربي المنيع!
** سلح قادتك بأخطر وأحدث أنواع الأسلحة الفتاكة!
** جّهز جيوشك الجّبارة من مدرعات ودبابات وطائرات!
** تحالف مع أصدقائك واقهر أعدائك لغزو العالم!
** حارب اللاعبين في معارك PvP مشتعلة على مدار الساعة!
** هاجم قواعد ومعسكرات المتمردين واستولي على كنوزهم المخيفة!
** تعرف و تواصل واستمتع برفقة الاف اللاعبين واللاعبات العرب!

لعبة لهيب الشرق : Warfare Strike

● اللعبة تتطلب إتصال ثابت بشبكة الإنترنت!
● يرجى الإنتباه، لعبة لهيب الشرق هي لعبةٌ مجانية وتستطيعون لعبها و تحميلها مجاناً وكذلك يمكنكم شراء بعض العناصر فيها مقابل نقود حقيقية. إذا لم ترغبوا في استخدام هذه الميزة، يرجى ضبط إجراءات عمليات الشراء في قائمة الإعدادات الخاصة بجهازكم.

حمل لعبة لهيب الشرق : Warfare Strike الآن عبر الآبل ستور أو قوقل بلاي.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.