Last Day on Earth Survival لعبة الـzombies الخيالية الصادرة للهواتف الذكية

لعبة Last Day on Earth Survival(اليوم الأخير على الأرض ) هي لعبة البقاء على قيد الحياة الصادرة للهواتف الذكية، حيث تحرك جميع الناجين الي هدف واحد: البقاء على قيد الحياة طالما يمكنك. ليس هناك مكان ل أخوة والمحبة والرحمة. عندما يأتي الوباء يمكنك الوثوق بنفسك فقط وبندقيتك.

لعبة Last Day On Earth: Survival

تعتمد فكرة اللعبة في الأساس على قصة الـzombies الخيالية والتي ظهرت في الكثير من الأفلام العالمية ثم تحولت الى ألعاب يمكن للاعبين المشاركة بها والدخول الى هذا العالم فبعد أن ينتشر فيروس خطير في العالم يحول الأشخاص العاديين الى موتى أحياء يصبح دور اللاعب هنا هو محاولة البقاء والقضاء على الموتى الأحياء والحصول على الموارد اللازمة للبقاء حيا في اللعبة. يبدأ اللاعب من الصفر في هذه اللعبة فأنت وحدك في هذا العالم تحاول النجاة دون أي موارد أو مميزات لكن يمكن جمعها والحصول عليها بسهولة كما يمكنك حماية نفسك في البداية من خلال بناء بيت والحصول على أهم الموارد مثل المياه والطعام كما يجب أن تحافظ على الهواء أيضا.
تحسين مهاراتك ووصياغة أسلحة أكثر فتكا ضد مشوا غيبوبة وغيرهم من اللاعبين. ضرب رؤوسهم! بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من المشي الهجمات القتلى والناجين الآخرين. الحرفية ومكان الفخاخ لاتخاذ الأسرى وتجعلهم يندمون على سرقة منك.

لعبة Last Day On Earth: Survival

أنت وحدك ضد الكسالى واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة الموارد الخاصة بك. الهيمنة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة أو أن تصاد. يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المفيدة لخلق الشخصية الخاصة بك غيبوبة مركبة البقاء على قيد الحياة. لا تفوت فرصة لركوب المروحية من خلال المشي جحافل الموتى والمناظر الطبيعية في مرحلة ما بعد المروع.
البحث على المخابئ العسكرية المهجورة وقواعد الباقين على قيد الحياة من أجل إيجاد واتخاذ أثمن الموارد. صياغة مركبات البقاء والقيام برحلة إلى أطلال مدينة مهجورة. يمكنك السفر إلى المناطق البعيدة وبناء ملجأ أينما تريد.
الملاحظة الهامة: لعبة Last Day on Earth Survival غير مناسبة للأطفال نظرا لأنها تعتمد على العنف وفنون القتال المختلفة بالإضافة الي أن الفكرة العامة للعبة قد تكون غير مناسبة لمن هم أقل من 16 عام...
تحميل والاستمتاع بلعبة Last Day on Earth Survival - غيبوبة حرة البقاء على قيد الحياة لعبة جديدة اليوم!

حمل لعبة Last Day on Earth Survival عبر أبل ستور... اضغط هنا
حمل لعبة Last Day on Earth Survival عبر جوجل بلاي... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.