PlayerUnknown’s Battlegrounds لعبة بقاء الأكشن الأكثر مبيعاً على Steam

وصلت مبيعات اللعبة التى أصبح يلعبها الجميع الأن PlayerUnknown’s Battlegrounds الى رقم جديد كبير.اللعبة الأن تخطت رقم 20 مليون نسخة وبالفعل هى اللعبة الأكثر مبيعاً على Steam والاكثر متابعة على شبكات البث المباشر المختلفة. واستطاعت اللعبة كسر رقم قياسي جديد بوجود أكثر من 2.5 مليون لاعب متزامن في نفس الوقت عبر متجر Steam.

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds هي ظاهرة في عالم الألعاب إما من الجودة العالية التي تقدمها اللعبة أو حتى من الدعم الكبير الذي تلقته اللعبة من المستخدمين والإهتمام المتبادل الذي يبادله المطورين للمستخدمين ويظهر في شكل التحديثات المختلفة والمميزة للعبة ، واليوم تكمل اللعبة سلسلة نجاحتها حيث تكسر حاجز الـ5 مليون نسخة مباعة على الحاسب الشخصي وهي لم تخرج بعد من طور الـEarly Access.

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds

وبالرغم من أن عمر اللعبة صغير نسبياً حيث إنطلقت في 23 مارس الماضي وتمكنت من الوصول الى المليون نسخة في خلال أسابيع قليلة من إصدارها واليوم وفي أقل من 4 شهور تصل الى ال5 مليون نسخة وهو رقم لا نرى الكثير من العناوين المدعومة بالكامل تصل إليه حتى مع كونها تصدر على مختلف المنصات .
كما قلنا PlayerUnknown’s Battlegrounds هي ظاهرة أقل ما يقال عنها أنها مدهشة وتستحق أن تكون مثالاً تحتذي به مختلف الشركات في تطوير الألعاب .
اللعبة ستخرج فى النسخة النهائية على PC خلال شهر ديسمبر المقبل بينما ستخرج فى مرحلة البيتا على XBOX One فى تاريخ 12 ديسمبر.

لمزيد من المعلومات حول لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.