مفاجأة سارّةٍ لُعشاق لعبة Injustice 2

أعلن استوديو NetherRealm عن مفاجأة سارّةٍ لُعشاق لعبة Injustice 2 بالتأكيد على أن المحتوى الإضافي الثالث من المقاتلين Fighter Pack 3 سيشهد تواجد سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles وهم دوناتيلو ورافاييل وليوناردو ومايكل أنجلو. وسيأتي السلاحف مع اثنين أيضًا من أبطال DC وهما Atom و Enchantress.

Injustice 2

وفي حين لم يُعلَن عن موعد انضمام هؤلاء الأبطال إلى كتائب اللعبة حتى الآن، إلا أننا عَلِمنا أن Atom -خصيصًا- سيكون متاحًا مبكرًا قبل الجميع كوصولٍ مبكر، في الثاني عشر من ديسمبر.
وبانضمام سلاحف النينجا و Atom و Enchantress، سيصل عدد أبطال Injustice 2 إلى 41 شخصية (أو 38 إن كنت تعتبر سلاحف النينجا شخصيةً واحدةً). وللحظة كتابة هذه السطور، كان الاستوديو الأمريكي قد أطلق محتويين إضافيين بالفعل سابقًا، الأول شمل Red Hood و Sub Zero و Starfire والثاني تضمن Black Manta و Hellboy و Raiden.
يُذكر أن Injustice 2 متاحة الآن على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وآندرويد و iOS، وستصل للحاسب الشخصي في الرابع عشر من نوفمبر الجاري.

لمزيد من المعلومات حول لعبة Injustice 2... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.