إصدار عرض دعائي جديد للعبة صيد الوحوش Monster Hunter World

لعبة صيد الوحوش Monster Hunter World

قامت شركة Capcom خلال مؤتمر شركة Sony بحدث Paris Games Week 2017 بإصدار عرض دعائي جديد للعبة Monster Hunter World والذي تستعرض من خلاله الشركة أسلوب اللعب الخاص باللعبة والذي يرينا مجموعة من الوحوش المختلفة والتي ستتواجد بأحداث اللعبة بالإضافة إلي استعراض بعض من أسلحة اللعبة المختلفة والتي بإمكاننا تجربتها داخل اللعبة، وأخيراً قامت الشركة بالكشف عن قابلية اللعب بشخصية "إيلوي" بطل لعبة Horizon: Zero Dawn من خلال محتوي إضافي خاص باللعبة سيكون حصرية لملاك منصة PlayStation 4.

Monster Hunter World هي لعبة العالم المفتوح و صيد الوحوش القادمة من شركة كابكوم للأجهزة المنزلية الحالية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي. تقدم Monster Hunter World عالمًا نابضًا يتنفس، في الوقت الذي يأخذ اللاعبون فيه دور صيادٍ يسعى إلى قتل الوحوش الشرسة، في معارك ملحمية. يمكنك إتمام المهام بمفردك أو مع ثلاثةٍ من الصيادين الآخرين، في أسلوب لعب جماعي أونلاين، يخوّلك من اللعب مع لاعبين من مختلف الأنحاء.
Monster Hunter World تصدر في 26 يناير القادم لمنصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي..
لمزيد من المعلومات حول لعبة Monster Hunter World... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.