شخصية Junkrat من Overwatch تنضم الى عالم Heroes of the Storm

شركة من بليزارد من الشركات التي تسعى الى عمل عالم خاص بكل شخصياتها كعالم DC و Marvel حيث تنتقل فيه الشخصيات من لعبة لأخرى فالآن تنضم شخصية جديدة من Overwatch الى عالم Heroes of the Storm.

لعبة التصويب Overwatch

بعد انضمام Ana قبل شهر من الآن ينضم الفوضاوي محب الانفجارات Junkrat الى عالم Heroes of the Storm ليكون الشخصية السابعة من عالم Overwatch الذي ينضم الى اللعبة.
و نجح المطورون في نقل شخصية Junkrat الى اللعبة بجميع قدراته التي نحبها (أو نكرهها ان كنت تلعب ضده) فسلاحه الأساسي الذي يطلق به القنابل هو سلاح ذو مسافة اطلاق بمجرد اطلاقك للقنبلة تظل تقفز على الأرض حتى تصيب هدفها (أو تصل الى نهاية المسافة الممكنة), يمكنك أيضاً وضع ألغام على الأرض و يمكنك تفجيرها في أي وقت كما يمكنك استخدامها للقفز من مكان لآخر دون أن تضر Junkrat و كذلك يمكنك استخدام مصيدة Junkrat في تثبيت عدوك في مكانه و عند موتك فانك تقوم باسقاط القنابل في جيبك لتنفجر في أي عدو قريب منك.

لعبة التصويب Overwatch

و يوجد لديك قدرتين خاصتين القدرة الخاصة له في Overwatch عجلة السيارة المنفجرة و التي يمكنك التحكم بها حتى تصل الى عدوك و قدرة خاصة جديدة حيث يقفز Junkrat على صاروخ و الذي يمكنك تحديد مكان انفجاره. و يمكنك لعب Junkrat في لعبة Heroes of the Storm المجانية ابتداء من اليوم و الذي يتزامن مع حدث الهالويين في اللعبة.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Overwatch... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.