لعبة THE CREW 2 ستدعم ترجمة القوائم والترجمة الكتابية إلى العربية

أعلنت شركة Ubisoft أن The Crew® 2، أحدث جزء في سلسلة سباقات السيارات ذات العالم المفتوح The Crew® الثورية، ستدعم ترجمة القوائم والترجمة الكتابية إلى العربية عند صدورها حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتصدر The Crew 2 في 16مارس 2018 على أجهزة PlayStation®4 Pro و PlayStation®4، بالإضافة إلى أجهزة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، والـ PC. ولا يزال بإمكان اللاعبين الاشتراك الآن للحصول على فرصة لتجربة البيتا عبر الموقع الإلكتروني http://thecrewgame.com/beta.

لعبة THE CREW 2

وبالإضافة إلى تعريب لعبة The Crew 2 ، تم إطلاق موقع رسمي باللغة العربية بالكامل للعبة والذي يجمع وينظم جميع الأخبار ومعلومات اللعبة والروابط الاجتماعية والعروض الدعائية المترجمة إلى العربية في مكان واحد ليتمكن اللاعبون من البقاء على اطلاع دائم حول أحدث أخبار اللعبة. لتفقد الموقع يرجى زيارة: https://thecrew-game.ubisoft.com/the-crew-2/ar-AR/home/
سيختبر اللاعبون من أقصى إلى أدنى الحدود معنى الإثارة الحقيقية في عالم الولايات المتحدة المفتوح والهائل والمنوع والغني بالآكشن والذي تمت إعادة تشكيله كلياً ليلائم رياضات الـ motorsports. حيث يستكشف اللاعبون في The Crew 2 الولايات المتحدة الأمريكية ويتنافسون للحصول على لقب بطولة Motornation عبر جمع مجموعة متنوعة من السيارات والدراجات النارية والقوارب والطائرات المثيرة والهيمنة على مشهد رياضات الـ motorsports براً وبحراً وجواً. كما سيجدون التحديات والإلهام عبر 4 رياضات motorsports مختلفة وهي: سباقات الشوارع وسباقات الطرق الوعرة وسباقات المحترفين وسباقات الأسلوب الحر، كما سيحصلون على مجموعة عميقة من الخيارات عبر تشكيلة واسعة من أنواع المركبات.

لعبة THE CREW 2

وللمرة الأولى على الإطلاق، توفر The Crew 2 ميزة Fast Fav التي تعطي اللاعبين القدرة على التبديل بسلاسة بين مركباتهم البرية والمائية والجوية المفضلة بضغطة زر واحدة. حيث يمكن للاعبين القفز بأقصى سرعة من أعلى جسر الغولدن غايت والتحول بشكل فوري إلى قارب سريع عند الارتطام بالماء ثم التقاط موجة كبيرة والتحول بكل سلاسة إلى طائرة بهلوانية والطيران بعيداً نحو غروب الشمس. ويتمتع اللاعبون بالحرية الكاملة لاختيار المركبة والطريقة التي يريدون للتنقل عبرالمشاهد الطبيعية المألوفة في عالم The Crew 2 المفتوح والشاسع.
ولقد باتت الطلبات المسبقة للعبة The Crew 2 متاحة الآن على Windows PC Digital، ولأجهزة الترفيه المنزلية عبر متاجر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية.
ويمكن للاعبين البدء في تشكيل مجموعة سياراتهم في The Crew 2 منذ الآن مع برنامج مكافآت The Crew، حيث يمكنهم عبر إنهاء سلسلة من التحديات الشهرية في الجزء الأول The Crew من فتح ما يصل إلى 18 مركبة في لعبة The Crew® 2، بما في ذلك مركبات جوية ومائية حصرية: www.thecrewgame.com/rewardsprogram/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.