أهلاً بك في لعبة التصويب Guns of Boom

لعبة التصويب Guns of Boom الصادرة للهواتف الذكية. لعبة Guns of Boom هي لعبة تصويب وإطلاق نار مثيرة متعددة اللاعبين تأتي برسوميات مذهلة ثلاثية الأبعاد ولعب يعج بالإثارة والحماسة. عناصر التحكم سهلة لدرجة أن قطتك يمكنها تعلمها، ولكن حد المهارة في اللعبة سيجعل من أعتى لاعبي تصويب منظور الشخص الأول يتصببون عرقًا. اشترك في معارك لاعب ضد لاعب على الإنترنت على مجموعة متنوعة من الخرائط مستخدمًا مختلف الأسلحة الفتاكة والقنابل اليدوية وحقائب الإسعافات. اختبر بنفسك أعلى درجات التوتر والمنافسة بما لن يجعلك تبارح أريكتك!

لعبة Guns of Boom

خصائص لعبة التصويب Guns of Boom:
• عناصر تحكم بديهية وسهلة: املأ جسد خصمك بالرصاص من البداية!
• رسوميات مذهلة للعب ممتع وغامر: ألوان نابضة بالحياة ونماذج تفصيلية ثلاثية الأبعاد وتحركات رائعة وممتعة!
• إطلاق النار الآلي: كل ما تحتاجه هو التصويب نحو عدوك بدقة!
• معارك نشطة: تحرك في أرجاء الساحة واقصف بالقنابل واحتمِ. فالوقوف في مكانك لن يأتيك إلا بطعنة من الخلف.
• أسلحة متعددة: سواء كنت تفضل البنادق الآلية أو بنادق الرش قصيرة المدى التي تفجر الأعداء إلى أشلاء، اطمئن.. فلدينا كل ما تحتاج إليه!
• متعة لا نهاية لها: مبارزات مجانية بالأسلحة على جوّالك ستجعل من قلبك يخفق سريعًا من هول الإثارة! تسلحوًا أيها الجنود!

لعبة Guns of Boom

أنت على بعد خطوة واحدة من دخول قتال مليء بالإثارة! هل تستطيع التصويب بدقة وأنت تحت هجوم كثيف وإسقاط الأعداء بينما تنفجر القنابل اليدوية من حولك؟ هل يمكنك التعامل مع هذا النوع من المتعة والإثارة؟ في هذه الحالة أهلاً بك في اللعبة!
إنه ليس بجيش عادي على الرغم من ذلك. لن يخبرك أحد ماذا عليك أن تفعل أو في أي اتجاه تصوب. عليك أن تقرر بنفسك وأن تختار معاركك الخاصة. اتحد مع جنود آخرين وتمرن جيدًا على قتل الخصوم وحقق السيادة على ساحة المعركة. م بشن هجوم مفاجئ مطلقًا الرصاص في كل اتجاه، أو حاول أن تصيب خصمك على بعد مسافة آمنة آخذا ما يكفيك من الوقت للتصويب مباشرة نحو الرأس. القرار قرارك دائمًا.
الآن هذه الحروب لن تقاتل من تلقاء نفسها! توجه إلى ترسانة الأسلحة وتسلح جيدًا وابدأ في التفجير هنا وهناك!

حمل لعبة Guns of Boom عبر أبل ستور... اضغط هنا
حمل لعبة Guns of Boom عبر جوجل بلاي... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.