لعبة LawBreakers تتوفر للتجربة مجاناً من 28 سبتمبر و حتى 2 أكتوبر على Steam

LawBreakers هي لعبة التصويب الجماعية الجديدة من “كليف بلزنسكي” الأب الروحي لسلسلة Gears of War لدى شركة Epic و مؤسس فريق التطوير Boss Key Productions. اللعبة و منذ إطلاقها لا تحظى بأرقام كبيرة و عدد اللاعبين منخفض بصورة كبيرة. على أية حال فريق التطوير لا يرغب في الاستسلام، و قد أعرب مراراً و تكراراً عن رغبته بدعمها بالمحتويات و زيادة شعبيتها إن أمكن.

لعبة LawBreakers

اللعبة تحصل على فرصة للتجربة المجانية مع عطلة نهاية الأسبوع و تحصل على فيديو جديد بهذه المناسبة كما تشاهدون في الأعلى، علماً أن اللعبة قد حصلت بالفعل على التحديث 1.4 الذي احتوى إضافات هامة مثل طور Skirmish mode – Team Death Match و خريطة Namsan و خريطة Clash (في طور البيتا) بالإضافة إلى جوائز في حالة الولوج إلى اللعبة بالإضافة إلى العديد من التعديلات حول وزنية الأسلحة و المهارات و أطوار اللعب.

اللعبة تتوفر للتجربة مجاناً من 28 سبتمبر و حتى 2 أكتوبر على Steam، اللعبة متوفرة أيضاً على جهاز سوني المنزلي البلايستيشن الرابع.
لمزيد من المعلومات حول لعبة LawBreakers... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.