عرض دعائي جديد للعبة صيد الوحوش Monster Hunter World

لعبة صيد الوحوش Monster Hunter World

قامت شركة Capcom بإصدار عرض دعائي جديد للعبة Monster Hunter: World وتستعرض من خلاله الشركة اللعبة أثناء معرض San Diego Comic Con الذي أقيم في شهر يونيو الماضي ويتحدث من خلاله مطوري اللعبة حول المميزات والإضافات من بينها الأسلحة المختلفة وشخصيات اللعبة وكذلك الوحوش التي يجب علينا اصطيادها. الجدير بالذكر أن لعبة Monster Hunter: World من المفترض أن تصدر في الربع الأول من العام القادم لمنصات Xbox One و PlayStation 4 وفي وقت لاحق من العام القادم لمنصة الحاسب الشخصي.

Monster Hunter World هي لعبة العالم المفتوح و صيد الوحوش القادمة من شركة كابكوم للأجهزة المنزلية الحالية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي. تقدم Monster Hunter World عالمًا نابضًا يتنفس، في الوقت الذي يأخذ اللاعبون فيه دور صيادٍ يسعى إلى قتل الوحوش الشرسة، في معارك ملحمية. يمكنك إتمام المهام بمفردك أو مع ثلاثةٍ من الصيادين الآخرين، في أسلوب لعب جماعي أونلاين، يخوّلك من اللعب مع لاعبين من مختلف الأنحاء.
Monster Hunter World تصدر في وقت مبكر من العام القادم.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Monster Hunter World... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.