أعلنت شركة Ubisoft عن تأسيس استوديو جديد Ubisoft Saguenay

شركة يوبيسوفت(Ubisoft) من أوائل الشركات التي بدأت تهتم بمجال ألعاب الأونلاين التنافسية، فرأينا أنها قدمت لعبة For Honor التي تعتمد على الاتصال بالانترنت حتى في طور القصة.

شركة Ubisoft

ويبدو أن الشركة تريد زيادة استثمارها بألعاب الأونلاين وتقديم ألعاب خدمية أكثر لذا أعلنت عن تأسيس استوديو جديد Ubisoft Saguenay الذي سيفتتح في أوائل 2018.
هذا الاستوديو سيكون مخصص لتقديم خدمات الأونلاين التي تعتقد يوبيسوفتيوبيسوفت(Ubisoft) أنها ستلعب دور هاماً بمستقبل صناعة الألعاب، وطبعاً سيساهم الاستوديو بتقديم تجارب لعب عبر الشبكة، كما أعلنت الشركة عن فتح باب التوظيف لضم مطورين لهذا الاستوديو من بينهم مهندسي شبكات ومهندسي نظم ومصممي مراحل ومطورين لديهم الخبرة بالعمل على مشاريع ذات ميزانية تطوير ضخمة AAA.
على صعيد آخر ذكرت يوبيسوفت أنها تنوي أيضاً تأسيس استوديو خامس ينضم لباقي استوديوهاتها في كندا وهم Saguenay ،Montreal, Quebec و Toronto وسيتم استقطاب حوالي 1000 موظف جديد لهذه الاستوديوهات.
لمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.