شركة Blizzard ستبني أول حلبة ألعاب إلكترونية خاصة بها E-sport Arena في لوس أنجليس

لا يخفى على أحد كون شركة Blizzard واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في ألعاب الـE-sports وأن ألعابها دائماً على قائمة المنافسات الدولية والعالمية ، وكان هذا حالها دائماً منذ صدور StarCraft و World of warcraft وإنتهاءاً بأحدث إصداراتها وهي Overwatch التي ستحصل على أول بطولة لها في اكتوبر القادم ، ويبدو أن الشركة قررت أن تأخذ خطوة أكبر في هذه المسابقات فبدلاً من تنظيمها أو رعايتها فإنها ستبني أول حلبة ألعاب إلكترونية خاصة بها E-sport Arena في لوس أنجليس .

شركة Blizzard

هذه الحلبة ستكون واحدة من أول الحلبات في الولايات المتحدة التي تم بناءها خصيصاً لأحداث الـE-sports وسيتم افتتاحها في 7 اكتوبر القادم مع بداية الموسم الأول لمسابقات Overwatch وبعد ذلك ستستضيف مسابقة Hearthstone و Heroes of the Storm وباقي بطولات Blizzard الخاصة .
لم يتم التصريح بعد إن كانت الحلبة ستكون مفتوحة أمام الشركات الأخرى أم لا أم إن كانت ستظل حصرية على ألعاب Blizzard فقط والشركة لم تستعبد هذا الخيار ولكنها قالت بأن الحلبة مصممة خصيصاً لألعاب Blizzard .
الألعاب الإلكترونية والE-sports أصبحت محط إهتمام الجميع وتركيزها ، والآن أغلب الشركات الكبيرة تقدم ألعاب تصلح للمنافسات الإلكترونية وهذا الإهتمام هو أمر جيد جداً وسيساعد على نقل صناعة الإلعاب وتقديمها لأفاق جديدة ولكن نأمل فقط ألا تتحول الصناعة إلى صناعة تنافسية بحتة وأن تهمل الشركات تقديم ألعاب فردية أو قصصية ممتعة .

العاب اون لاين لشركة Blizzard:
*** World of Warcraft
*** Diablo III(ديابلو 3)
*** Hearthstone: Heroes of Warcraft
***Overwatch
***Heroes of the Storm

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.