افتتاح السيرفر الجديد - انتقام سلازار من لعبة غضب القراصنة:الهيمنة البحرية

لقد تم افتتاح السيرفر الثالث - انتقام سلازار من لعبة غضب القراصنة:الهيمنة البحرية(wrath of pirates) الآن. من سيكون ملك هذا السيرفر؟ ومن سيصبح محط الأنظار في هذا السيرفر؟

غضب القراصنة:الهيمنة البحرية

حرب وكلاش... الشرف والعار، كلها ستراها في اللعبة. اذا اردت الاستمتاع بمتبعة القهر، فلا تفوتك هذه الفرصة. خذ بطولتك وقوتك وشارك في صف اصدقائك وابدأ رحلة الفتح! هناك عديد من النهاب في انتظارك للتغلب عليهم وكنوز غنية في انتظار الحفر، هيا إبن اسطولك ووظف قباطينك وابحر من الان!

غضب القراصنة:الهيمنة البحرية

اضافة إلى فتح السيرفر الجديد، لقد تم اضافة بعض المييزات الجديدة في اللعبة كما يلي:
● اضافة حرب النقابات والتي تفتح في يوم الاثنين والخميس كل اسبوع. نقابتك بحاجة إلى حراستك!
● إضافة قبطان جديد سلازار وسفينة جديدة ماري الصامت، إن القبطان سلازار يمتلك قدرة التحكم القوية.
● إضافة بوس النقابة، يمكن للنقابة التي مستواها اعلى من 3 مستوى ان تقوم باستدعاءه . ان تحدى البوس سيتيح لك فرصة للحصول على سفينة ماري الصامت وأحجار الروح للقبطان الجديد ومخطط السفينة المختلفة.
● اضافة ماكينة الحظ حيث لديك فرصة للحصول على جواهر كثيرة منه.
● اضافة حدث الشحن المحدد بالوقت، هناك خصم كبير في انتظارك.
بعد انشاء شخصية جديدة في السيرفر الجديد وعند الوصول إلى المستوى المطلوب، ستحصل على مكافآت رائعة اضافية. اذا اردت قهر عالم البحار، فلا تتردد، يمكنك ان تهيمن البحار هنا وتصبح البطل ، ويمكنك جمع الثروة الكثيرة ايضا، طالما كنت تريد، كنت قادرا على تحقيقه!

حمّل لعبة غضب القراصنة:الهيمنة البحرية الآن عبر الآبل ستور أو قوقل بلاي.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.