الكشف عن محتويات جديدة للعبة Minecraft

أعلنت شركة Microsoft أنها ستصدر المزيد من المحتويات الجديدة من الـ Marketplace وهي:
★ خارطة Infinity Dungeon EX - حارب وحيداً أو إلى جانب الأصدقاء عبر سراديب مولدة بشكل تلقائي تعج فيها المخاطر والألغاز الصعبة والكنوز المذهلة! اكتشف أسرار الـ Infinity Core لكن انتبه لنفسك جيداً...

لعبة Minecraft

★ حزمة Summer Festival Skin Pack - قم بارتداء عتادك الصيفي وانطلق إلى الشاطئ! عش حياتك كسلحفاة أو حورية بحر، وتفاخر بهذه الألوان الصيفية مع هذه الحزمة الموسمية الجديدة!
★ حزمة Survivors Skin Pack - لقد تحول العالم إلى دمار، لكن هذه الشخصيات تمكنت من البقاء على قيد الحياة على الرغم من كل شيء. هذه الحزمة مخصصة لمحبي المغامرة الأقوياء والقساة الذين يستخدمون قوتهم وبراعتهم للبقاء على قيد الحياة ليوم آخر بعد.
★ حزمة Kings and Paupers Skin Pack - من أعالي القلعة ووصولاً إلى شوارع المدينة، ستأخذك هذه الحزمة إلى أوروبا خلال حقبة القرون الوسطى. احكم المملكة بدور الملكة الفاضلة، أو اختبر حياة المتسول، أو قم بخبز الخبز، أو استخدم الفأس لقطع الرؤوس وكن الجلاد في خدمة التاج!
★ حزمة Sports Skin Pack - تحول إلى رياضي مع حزمة Sports Skin Pack! هل تحب العمل الجماعي؟ احمل الكرة والعب كلاعب كرة طائرة أو كرة قدم. هل ترغب في التزلج في الأرجاء؟ تحول إلى متزلج أو لاعب هوكي. يمكنك الاختيار من بين 15 رياضة مختلة وابدأ اللعب.

يذكر أن حزم The Summer Festival و Survivors و Kings and Paupers و Sports skin تكلف كل منها 310 coins، في حين أن خارطة Infinity Dungeon EX تكلف 830. وبإمكان جميع أصحاب أجهزة Windows 10 والجوالات تحميلها، في حين ستصدر على أجهزة Xbox One و Nintendo Switch قريباً.المزيد من خلال الرابط
https://minecraft.net/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.