إتاحة لعبة For Honor مجانًا للعب لثلاثة أيام هذا الأسبوع

أعلنت Ubisoft عن إتاحة لعبة For Honor مجانًا للعب، على كافة المنصات، ابتداءً من 10 أغسطس، الموافق 17 ذي القعدة.

لعبة For Honor

وفقًا للبيان الصادر من الناشر ذي الأصول الفرنسية، سيتمكن اللاعبون من تجربة محتوى اللعبة بالكامل خلال هذه الفترة، بما في ذلك 5 أطوار جماعية حماسية، وطور حملة يمكن اللعب به بشكل فردي أو مع صديق في طور تعاوني أونلاين. هذا بالإضافة إلى قائمة الأبطال الكاملة المتنوعة والخرائط الفريدة، مع أسلوب اللعب الذي حُدِّثَ على مدار السِتة أشهر الماضية.
ولتخويلك من الاستمتاع باللعب طوال الفترة، بوسع اللاعبين الجدد تحميل اللعبة مسبقًا ابتداءً من الثامن من أغسطس الجاري -أي غدًا- عبر متجر بلايستيشن، وتطبيق uPlay.
وبالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع المجانية هذه، ستحصل نسختي For Honor العادية والذهبية على تخفيضات عبر كافة المتاجر الرقمية. كما يمكن للاعبين الذين سيقومون بشراء اللعبة خلال هذه الفترة، نقل كافة تقدمهم إلى اللعبة الكاملة.

في الأخير، يُشار إلى أن عطلة نهاية الأسبوع المجانية ستنتهي في الثالث عشر من أغسطس، ومن ثمَّ، سينطلق الموسم الثالث “Grudge & Glory“، في الخامس عشر من أغسطس، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.
لمزيد من المعلومات حول لعبة For Honor... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.