لعبة Fortnite ستنطلق في 2018 بشكل مجاني

تحضيرًا لإطلاق النسخة الكاملة من لعبة Fortnite العام القادم، أطلق استوديو Epic Games نسخة للعب ما قبل الإطلاق خاصّة للعبة Fortnite مؤخرًا، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون. وعلى الرغم من أنها ستتوفر بشكل مجاني عند اكتمال تطويرها، إلا أن المطور الأمريكي باع الكثير من النسخ بالفعل – حتى الآن.

على تويتر بالأمس، خرج المخرج الإبداعي “دارين سوج” مؤكدًا على حسابه الشخصي أن هنالك أكثر من 500,000 شخص اشترى اللعبة بشكل مدفوع:"سعيدٌ وفخورٌ جدًا بردة الفعل على إطلاق Fortnite هذا الأسبوع. أكثر من 500,000 نسخة بِيعَت عبر الطلب المسبق، وهذه مجرد بداية! شكرًا لكم."
حسنًا، قد تُفسَّرُ ردة الفعل الكبيرة هذه بالانتظار الطويل الذي لاقاه محبو المطور الأمريكي والمتحمسون للعبة بشكلٍ عام، خصوصًا وأن الإعلان الأول عنها يعود إلى شهر ديسمبر 2011، أي قبل سِت سنوات. هذا بخلاف التأجيلات التي تعرضت لها أصلًا، إلى أن وصلت إلى مرحلة اللعب ما قبل الإطلاق.

يُشار -مجددًا- إلى أن Fortnite ستنطلق في 2018 بشكل مجاني، على الأجهزة السالف ذكرها آنفًا، مع العلم أنها متوفرةٌ بنسخ مختلفة -في الوقت الراهن- تتراوح أسعارها ما بين 40 دولارًا و 150 دولارًا، ولكلٍ مزايا خاصّة.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Fortnite... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.