لعبة Dark and light قادمة على منصة steam

اعلنت شركة Snail games عن اطلاق لعبة Dark and light على منصة steam في يوم 20 يوليو. تختلف عن اللعبة العامة، الضوء والظلام هي لعبة خيالية ذات عالم كبير. لنبدأ القتال مع الوحش في اللعبة Dark and light

لعبة Dark and light

من المعروف أن الظلام والضوء هما العنصران المهمان لتشكيل العالم، وهما كذلك في هذه اللعبة، فهما العامل الأساسي فيها، حيث تم تطويراللعبة بناء عليهما، فضلا عن ذلك فاللعبة توفر الكثير من العناصرالمهمة، وتحاكي العالم الحقيقي بتصمي معالي الدقة مثل الطقس، والمناظرالطبيعية، والحياة البرية ،والنباتات، وحتى القوانين الطبيعية المعروفة، والعمل على هذه اللعبة كلّف الشركة الكثير من الجهد والوقت فقالوا أمر صعب ،فأي خطأ في أي عنصر يسبب أخطاء في العناصر الأخرى، ولذاك ان إخراج اللعبة رائعا ومميزامن حيث توافق هذه العناصر.
العناصر المهمة: يمكنك أن تصبح العامل أوالمحارب القوي أوالمكشف المتحمس.يمكنك أن تصبح الذئب الوحيد بل في اللعبة الجوع و المرض ,التعب, الهجوم من الاعب الأخر.من الأحسن لدعم بعضهم بعضا وتنمو معا من أجل التقدم.

لمزيد من المعلومات حول لعبة Dark and light... زوروا الموقع:
http://games.snail.com/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.