المحتوى المجاني Operation Frontier Shield لـTitanfall 2 قادم للاعبي قريباً

من المعروف في أوساط اللاعبين أن Titanfall 2 هي واحدة من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول سريع الرتم. وما زاد من جودة اللعبة هو دعم مطورها Respawn لمجتمع لاعبيه بشكل مستمر ومنتظم بمحتويات مجانية دورية. إلا أن مبيعات اللعبة لم تكن أبدًا بنفس جودة اللعبة، وقد ظُلمت ما بين Battlefield 1 و Call of Duty Infinite Warfare العام الماضي. ومع ذلك فإن هذا لم يثن Respawn عن الاستمرار في تقديم الدعم.

إذ أعلن المطور Respawn البارحة عن قدوم محتوى مجاني جديد للاعبي Titanfall 2 بعنوان Operation Frontier Shield والذي يأتي معه طور جديد يحمل اسم Frontier Defense. طور Frontier Defense هو طور لعب جماعي تعاوني يجعلك تتعاون مع ثلاثة من أصدقائك للتصدي لموجات الأعداء المتتالية والتي تصل إلى 5 على عدة مستويات صعوبة مختلفة أعلاها هو مستوى جديد يُدعى Featured Mode. وسوف تحصل من خلال هذا الطور على مكافآت مالية ونقاط خبرة تقوم من خلالها بترقية عتاد التايتان خاصتك.
ومن المقرر أن يدعم هذا الطور عند إطلاقه 5 خرائط مجانية هي:
● Homestead
● Forwardbase Kodai
● War Games
● Rise
● Blackwater Canal
كذلك سوف يأتي رفقة الإضافة خريطة معادة التصميم هي Rise ومعها خريطة أخرى لطور Live Fire تُدعى Township. هذا بالإضافة إلى العديد من العناصر القابلة للشراء والتي تزيد من اداء اللاعب ونقاط خبرته.
يتوفر المحتوى الإضافي المذكور Operation Frontier Shield يوم 25 يوليو القادم مجانًا لجميع اللاعبين.

لمزيد من المعلومات حول لعبة Titanfall 2... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.