• البداية
  • > أخبار الألعاب
  • > أن اليابانيين ينفقون على المشتريات داخل Pokemon Go أموالاً أكثر من غيرهم بانحاء العالم

أن اليابانيين ينفقون على المشتريات داخل Pokemon Go أموالاً أكثر من غيرهم بانحاء العالم

لعبة Pokemon Go التي بات يلعبها ملايين من الأشخاص حول العالم هي لعبة مجانية، ولكن رغم هذا فإن اللعبة تضم خيار الشراء داخلها حيث يمكننا أن نقوم بدفع الأموال لقاء مميزات خاصة.

لعبة Pokemon Go

شركة الأبحاث Sensor Tower أجرت دراسة تخص حجم الإنفاق على هذه اللعبة تبعاً للاعبين حول العالم، وتبين بأن اليابانيين ينفقون على المشتريات داخلها أموالاً أكثر من غيرهم بانحاء العالم، بحسب الدراسة فإن اللاعب باليابان ينفق 26 دولار كل شهر على لعبة Pokemon Go في حين ينفق اللاعب بأمريكا حوالي 7.7 دولار على المشتريات بهذه اللعبة.
ولكن الأمر الملفت أنه بالرغم من أن معدل إنفاق اللاعب بأمريكا أقل بكثير من نظيره باليابان إلا أن نسبة العائدات الكلية للعبة بالغالب تأتي من أمريكا حيث قدرت الشركة حجم العائدات التي يدخلها اللاعبون بأمريكا بنحو 424 مليون دولار من المشتريات داخلها.
هذا ونذكر أن آخر التقارير كانت قد اشارت إلى أن حجم العائدات الكلية للعبة وصل إلى 1.2 مليار دولار حول العالم مع أكثر من 752 مليون عملية تحميل.

تحميل لعبة Pokemon Go على App Store... اضغط هنا
تحميل لعبة Pokemon Go على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.