الفيديو الجديد يحمل اسم حطام السفن من لعبة Sea of Thieves

قد تبدو Sea of Thieves لعبة بسيطة من الخارج توفر مغامرة محفوفة بالمخاطر في عرض المحيط ومنافسات لا يمكن التنبؤ بأحداثها مع لاعبين آخرين، ولكن في كل مرة يتحدث استديو Rare عن مشروعه المرتقب، يتم الكشف عن تفاصيل مثيرة للإعجاب توضح مدى الدقة والإثارة التي تتمتع بها اللعبة.

لعبة القراصنة حصلت على مذكرة تطوير جديدة تركز بالكامل على "حطام السفن" وكيف يتأثر كل جزء في العالم الإفتراضي بالقرارات التي يتخذها اللاعب، كتجمع أسماك القرش حول السفن التي أوشكت على الانهيار للانقضاض على طاقمها أو حاجة اللاعب للتعاون مع باقي أعضاء فريقه للبحث عن الكنوز في الأعماق في أسرع وقت، خاصة وأن حطام السفن يخفي معالم تلك المقتنيات ويجعل عملية البحث أكثر صعوبة إذا قرر اللاعب البحث وحيدا.
في الأسبوع الماضي تحدث فريق التطوير عن نظام العواصف وكيف يمكن أن يعترض طريق اللاعب بمثال بسيط كوجود عاصفة مدمرة تحول بين المستخدم وبين كنز يتواجد على جزيرة صغيرة، وعلى اللاعب هنا تحديد قراره، اما مواجهة العاصفة والحفاظ على حال السفينة قدر المستطاع أو الإلتفاف حولها ومواجهة لاعب منافس يرغب بالحصول على نفس الكنز.

لعبة Sea of Thieves تصدر في العام القادم للحاسب الشخصي وXbox One وسبق وأن وصفها استديو Rare بالمشروع الأضخم والأكثر تفصيلا في تاريخه.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Sea of Thieves... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.