لعبة Paragon ستحصل على تحديث جديد في 8 أغسطس المقبل

أعلن استديو Epic Games أن لعبة الـMOBA من منظور الشخص الثالث Paragon ستحصل على تحديث جديد يحمل رقم v42 في 8 أغسطس المقبل ويجلب تغييرات كبيرة للعبة أكثر مما حدث مع Age of Intellect وتحديثات العام الأول للعنوان.

لعبة Paragon

التحديث المرتقب سيعمل على تغيير جذري لنظام البطاقات والنقاط التي يحصل عليها اللاعبون من خلالها مثلما يحدث في ألعاب League of Legends و Smite، ولن تكون تلك التغييرات الوحيد بل ستشهد خريطة Monolith تعديلات مختلفة على نسختها النهائية ونفس الأمر بخصوص Iggy و Scortch.

لعبة Paragon

التعديلات تتطرق لأسلوب اللعب الذي سيتم إعادة العمل عليه بشكل كبير لإعادة التوازن بينما يستعد فريق التطوير لتقديم نظام جديد تماما داخل اللعبة لا يوجد تفاصيل بخصوصه في الوقت الراهن، بجانب بطل جديد سيتم كشف النقاب عن اسمه بعد التحديث.

أن Paragon لعبة معارك جماعية على الإنترنت، أي باللفظ الدارج (MOBA)، يتنافسُ فيها فريقين من خمسة لاعبين، خلال ثلاثة مسارات تُسمّى (Matt) يتوجب عليك فيها تدمير قاعدة الأعداء التي تُسمّى (The Court)، الهدف الأساسي منك يتمحور حول الفوز بالمباراة كفريق، والبقاء على قيد الحياة أكبر وقتٍ ممكن، لأنه كُلما زادت عدد مرات قتلك كلما أثر ذلك على نقاط ومستوى الفريق.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Paragon... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.