لعبة إستراتيجية ثلاثية الأبعاد War Dragons متوفرة الآن على الهواتف الذكية

لعبة War Dragons(حرب التنين) هي لعبة إستراتيجية ثلاثية الأبعاد مذهلة تلعب في الوقت الفعلي على الهواتف الذكية تجعلك تتحكم في جيش قوي من التنانين. انضم إلى رابطة وساعد زملائك في الهجوم وإيقاف غارات الأعداء في الوقت الفعلي لها.

لعبة War Dragons(حرب التنين)

War Dragons حرب التنين تعد من أجمل الألعاب الموجودة لهواتف أيفون لعبة أستراتجية تمتلك قرية عليك تطويرها والحفاظ عليها من أي عدو خارجي، من خلال تدريب المئات من التنانين التي تمتلك أساليب الدفاع و الهجوم مختلفة، وبناء الأبراج والدفاع عن مملكتك، جمع الجيش التنين في نهاية المطاف، وتعيث فسادا على أولئك الذين تجرؤ على الوقوف في طريقك، مع إمكانية الهجوم على قرية أخرى مع فريق حقيقي، والدردشة مع الفريق أثناء الهجوم، لجمع المواد من القريات الأخرى لإستخدامها في تطوير قريتك.

ما يميز هذه اللعبة أنها لعبة أستراتيجية، وإمكانية شن الهجمات ضد أناس حقيقيين في الوقت الحقيقي، والدفاع عن قاعدة الخاص بك ضد نيران العدو، واستدعاء زملائه لمساعدة لكم في سعيكم لتحقيق النصر.
والانضمام إلى النقابة للجمع بين القوات مع الفاعلين، ودية، والتنافسية الأخرى ، وتخطيط وتنسيق استراتيجيات الهجوم والدفاع، وتقاسم المعارف مع زملائك في الفريق، والدردشة في الوقت الحقيقي لسحق خصومك ، والقدرة على المشاركة في طائفة واسعة من الأحداث والبطولات الأسبوعية بما في ذلك "حرب بلا حدود معارك" و "Blackbloods العودة"، و "المسابقة الكبرى" ، أيضاً اللعبة مجانية ومتوفرة باللغة العربية.
لمزيد من المعلومات حول لعبة War Dragons... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.