عدد مرات تحميل Super Mario Run وصلت إلى 150 مليون عملية

رئيس نينتندو Tatsumi Kimishimaالذي صرح قبل فترة بأن مبيعات Super Mario Run لم تكن بالمستوى الذي توقعته نينتندو، عاد اليوم ليكشف بعض الأرقام التي حققتها اللعبة منذ طرحها في ديسمبر 2016 حتى الآن.

Super Mario Run

فقد ذكر أن عدد مرات تحميل Super Mario Run وصلت حتى اليوم إلى 150 مليون عملية تحميل بارتفاع 100 مليون مرة عن الرقم الذي كانت الشركة قد صرحت به في 23 ديسمبر الماضي.
رغم هذه الأرقام التي قد تبدو كبيرة للبعض، إلا أن نينتندو لم تحقق عائدات ضخمة كانت تأمل بها على غرار عائدات لعبة بوكيمون جو، وهي كما يبدو أقرت اليوم بفشل نظام "ادفع من أجل اللعب" الذي اعتمدته في Super Mario Run ، حيث ذكر رئيس الشركة أن لعبة Fire Emblem Heroes التي طرحتها الشركة مجاناً بنظام "اللعب المجاني" مع احتوائها على مشتريات داخل اللعبة قد حققت عائدات أكثر من Super Mario Run.
مؤكداً أنهم سيتبعون بالمستقبل نظام جديد لا يعتمد فقط على إجبار اللاعبين على دفع مبلغ واحد لقاء اللعب كما هو الحال في Super Mario Run حيث ينبغي على من يرغب بالحصول على المراحل الكاملة للعبة دفع 10 دولار، وبما يتعلق بهذه النقطة كشف اليوم رئيس نينتندو أن 10% فقط من إجمالي لاعبي Super Mario Run هم من دفع من أجل النسخة الكاملة.

تحميل لعبة Super Mario Run على App Store... اضغط هنا
تحميل لعبة Super Mario Run على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.