لعبة بناء لقطع التركيب الشهيرة Lego Worlds

لعبة بناء لقطع التركيب الشهيرة Lego Worlds من تطوير شركة Traveler’s Tales. انها لعبة عائلية ممتعة للكبار والصغار، خصوصاً وإن حب التركيب باستخدام LEGO يشمل عدة اجيال. يعيبها أن اللعبة قد تتطلب قضاء عدة ساعات للتمكّن منها والبدء بالبناء بشكل سلس وعملي.
Lego Worlds تعمل لأنظمة مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ونينتندو سويتش. تحتوي على اللغة العربية.

لعبة Lego Worlds

مميزات لعبة Lego Worlds:
● عالم جميل
أول شيء سوف تقوم بملاحظته عند البدء في اللعبة هو عالمها المكعب الجميل. كل شيء مبني على شكل مكعبات بنمط مكعبات Lego المعروفة. أستطيع أن أقول ان العالم مشابهه لطريقة توزيع وفكرة لعبة MineCraft ولهذا تصميم عالم اللعبة يعتبر ممتع وفريد في نفس الوقت.
● لغة عربية واضحة
عند اختياري للغة العربية ليكون كل من الصوت والقوائم كلها مقدمة باللغة العربية، أنصدمت بدقتها العالية ووضحوها الكامل. لم يكن هنالك أي اخطاء من ناحية القواعد، الكتابة، اللغة أو حتى النطق، بل كانت واضحة كما أن اللعبة مصممة من قبل فريق عربي كامل. بحكم أن هنالك الكثير من الشركات الان تقدم اللغة العربية في ألعابها لكن القليل منهم يتقنها بشكل كامل وصحيح و Lego Worlds واحدة من الألعاب القليلة التي أتقنتها بشكل كامل.

لعبة Lego Worlds

● البناء على طريقة Lego
كم ذكرت سابقاً أن اللعبة مشابهه لطريقة لعبة Minecraft من ناحية البناء، لكن ما يجعلها مميزة ان البناء كله معتمد على مكعبات Lego وهذا ماجعلها أمتع بكثير. تستطيع بناء أشياء كثيره منها سيارات، بيوت، مسار للقطار وغيرها الكثير. لذا أن كنت من المعجبين بمكعبات Lego فسوف تستمتع كثيراً بهذه اللعبة.

لمزيد من المعلومات حول لعبة Lego Worlds... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.