سفن المعركة: سن القراصنة متاحة مجاناً عبر متجر Google Play

لعبة الجوال سفن المعركة: سن القراصنة للاعب هواة ألعاب القراصنة
سفن المعركة: سن القراصنة تتيح لك السفر إلى القرن ال18، في منطقة البحر الكاريبي. حيث تزدهر ناسو وكوبا تحت الحكم الإسباني. هناك، ولكن القوة التي تتحدى هذا ما يسمى ب "الإمبراطورية الإسبانية". معاقل القراصنة، وقد وضعت ملوك القراصنة وبالقراصنة أيضا على منطقة البحر الكاريبي ولن تترك دون قتال! ندخل الخاصة بك القراصنة السفينة، وجمع طاقم واللوازم ووقف كل ما يعارض لك.

سفن المعركة: سن القراصنة

● اصبح قائد الخوف من بنفسك سفينة القراصنة! عصر القراصنة سيتيح منتداك الخاص بك سفينة القراصنة الخاصة وتتيح لك الإبحار عبر ناسو وكوبا والمزيد من جزر البحر الكاريبي. أنت والطاقم الخاص القراصنة يحتاج إلى تحدي سفن أخرى إلى مدفع معركة حقيقية، وهذا يعني أن سفن القراصنة أن تبحر سيكون سلاح من اختيارك. جمع الكثير من الغنائم كما يمكنك ربما حملها وبيع هذه في ميناء القراصنة الخاص بك.

سفن المعركة: سن القراصنة

● يجب على جميع القراصنة أن يكون لها حق الوطن؟ لك هو ككل، جزيرة ترقية! في جزيرة الخاص بك وسوف يكون لديك العديد من المباني والخيارات لتصرفكم. كما ملك القراصنة يمكنك ترقية السفن الخاصة بك، وشراء سفن جديدة أو بيع أو شراء المسروقات أو مجرد الذهاب إلى الحانة للتمتع بعض الوقت مع نوعية الطاقم الخاص بك! السفن من المعركة: العمر قراصنة لديه كل شيء أن القراصنة الرغبة!
● هناك فقط الكثير ليكتشف في سفن المعركة: سن القراصنة! في هذا العالم القرن ال18، جزيرة مثل ناسو، كوبا أو حتى ترينيداد كانت مليئة الأسرار التي خلفها المجتمعات القديمة. عليك أن تجد كل هذه الأسرار في حين تبحر عبر البحار السبعة!

تحميل لعبة سفن المعركة: سن القراصنة على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.