مطور لعبة شاطر 2 يوضح سبب عمله عليها

الجزء الأول من لعبة Knack طرح عام 2013 على بلايستيشن 4 ولكنه لم يحظى بإقبال كبير وكذلك لم ينل إعجاب النقاد فكان معدل تقييمه بموقع Metacritic حوالي 54 فقد تمكن من بيع مليون نسخة فقط.

هذا جعل البعض يتساءل عن سبب إقدام سوني على تطوير جزء ثان رغم عدم نجاح الجزء الأول، Mark Cerny مهندس بلايستيشن ومخرج اللعبة الإبداعي قدم جواب على هذا التساؤل ذاكراً أن أحد أسباب قيامهم بهذا الأمر هو أن هنالك الكثير من الأفكار لدى فريق استوديو سوني اليابان التي بقيت جانباً ولم تنفذ بالجزء الأول.
"حسناً، السبب الذي جعلنا نعمل على جزء ثان للعبة Knack هو لأن الفريق كان لديه الكثير من الأفكار التي لم يتمكنوا من تنفيذها وإضافتها باللعبة الأولى لذا فإن ماتراه من أفكار جديدة بالجزء الثاني هي أفكار كانت متروكة بارض الغرفة."

بدوره ذكر مصمم المراحل باللعبة Kenji Sakai بأنهم يحبون كثيراً لعبة Knack وبأنهم بعد إكمالهم العمل على اللعبة الأولى أيقنوا بأن هنالك الكثير يمكن فعله مع هذه الشخصية الفريدة وبعض تلك الأفكار كانت رائعة لذلك أحبوا أن يشاركوا بها اللاعبين، كما أن مخرج اللعبة Takamitsu Iijimae حاول أن يبرر نقص تلك الأفكار من الجزء الأول بقوله أن ذلك الجزء كان لعبة إطلاق لبلايستيشن 4 لذلك لم يكن لديهم متسع من الوقت لتنفيذ كل ما في جعبتهم .
هذا ونذكر بأن لعبة قادمة في 5 سبتمبر على بلايستيشن 4 بسعر 40 دولار.
لمزيد من المعلومات حول لعبة شاطر 2... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.