لعبة The Crew 2 ستصدر في أوائل 2018

كما كان متوقعاً كشفت يوبيسوفت عن لعبة السباقات The Crew 2. المثير في هذه اللعبة أنها لن تكتفي فقط بسباقات السيارات بل ستمتد لتقدم للاعبين سباقات بالطائرات والدراجات النارية وحتى القوارب، وتم الكشف عن فتح باب التسجيل في بيتا اللعبة عبر هذا الرابط.

لعبة السباقات The Crew 2

اللعبة ستصدر في أوائل 2018 على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC وستدعم اكسبوكس ون اكس.
هذا ونذكر بأنه رغم الانتقادات التي وجهت للجزء الاول تمكنت اللعبة من جذب 12 مليون لاعب مسجل مما شجع الشركة لتقديم الجزء الثاني دون شك.
جاء في بيان الشركة حول هذه اللعبة مايلي:"أعيد تصميم المناطق الأمريكية في The Crew 2 بشكل كامل لتوفير أسلوب لعب تنافسي على الأرض أو الماء أو الهواء، مع مناطق جديدة غنية بالغطاء النباتي النابض بالحياة والضباب والغيوم ثلاثية الأبعاد والمياه التي تتحرك بطريقة واقعية.
يلتقي اللاعبون في جميع أنحاء البلاد بأربع أنواع من المتسابقين المختلفين: متسابقي الشوارع والمتسابقين المحترفين وخبراء الطرق الوعرة ومتسابقي الأسلوب الحر، ويمتلك كل منهم ثقافته وأنظمته الخاصة به ومقراته (HQ) الفريدة حيث يمكن للاعبين الاجتماع وشراء وجمع وتخصيص المركبات. وسيكتشف اللاعب من خلال المنافسات والمواجهات العرضية أسلوبه الخاص ويصقله، ويجمع ويخصص مركباته التي يحلم بها ويتفاخر بها أمام الجميع ويترك بصمته على مشهد رياضة السباقات الأمريكية."

لمزيد من المعلومات حول لعبة The Crew... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.