رمضان يجمعنا في لوردس موبايل(Lords Mobile)

تُعد لعبة لوردس موبايل(Lords Mobile) من أقوى الألعاب الإستراتيجية الموجودة بساحة ألعاب الموبايل، حيث تخطى عدد اللاعبين الذين يلعبون لوردس موبايل الـ 40 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم. في لوردس موبايل تكون أنت قائد لإمبراطورية عظيمة وتقوم بتقويتها و تحصينها لتحارب من خلالها وتخوض الكثير من المعارك الرهيبة والتي تثبت فيها أنك تستحق أن تكون الإمبراطور الوحيد للمملكة!

استغل شهر رمضان لتكوين الصداقات
"ليست مجرد لعبة بل هي ملتقى للصداقة الحقيقية"، بهذه العبارة بدأ صديقنا اللاعب السعودي عبد العزيز حديثه عن لعبة لوردس موبايل وأكمل قائلاً " في البداية عندما قمت بتحميل لعبة لوردس موبايل، لم أكن أتوقع أنني سوف أظل ألعبها طوال تلك الفترة، وهذا بسبب أصدقائي في التحالف. أصدقائي في التحالف هم خير سند لي أثناء وجودي في لوردس موبايل، حيث أنهم يقومون دائماً بتقديم المساعدات والنصائح التي تساعدني في الدفاع والهجوم وحماية أرضي من هجوم الأعداء. وتطورت علاقتنا فتعرفنا على بعض أكثر واكتشفت أن في التحالف يوجد الكثير من اللاعبين من المملكة العربية السعودية، فأصبحنا أصدقاء في اللعبة وأصدقاء خارجها، وقد اتفقنا على اختيار يوم من أيام عيد الفطر المبارك لنلتقي معاً ونحتفل بالعيد المبارك.

تعرّف على الثقافات الأخرى
ويحكي لنا صديقنا وليد على تجربته المختلفة نوعاً ما ، فبدأ حديثه قائلاً " عندما بدأت لعبة لوردس موبايل وجدت كل المحيطين بي من جنسيات مختلفة، وحيث أن لعبة لوردس موبايل لن تستمتع بها إلا إذا كنت تنتمي لأحد التحالفات، فاضطرت إلى الدخول إلى تحالف غير عربي، وكانت لغة التواصل الوحيدة هي اللغة الإنجليزية، ووجدت صعوبة في البداية عند التواصل مع باقي أعضاء التحالف ولكن بمرور الوقت اكتشفت أنني كل يوم أتعلم شئ جديد عن اللعبة حتى أصبحت خبرتي قوية في إدارة شؤون التحالف. وبعد ذلك أصبحت قائد لأقوى التحالفات الموجودة باللعبة بجانب إلى أن لغتي الإنجليزية تطورت بشكل ملحوظ" !

لوردس موبايل.. عائلة واحدة
ويستكمل معنا صديقنا وليد قائلاً " بالرغم من أنني كنت قائد لتحالف قوي، لكن كنت دائماً أحلم بإنشاء تحالف عربي قوي ينافس التحالفات الأجنبية. ولحسن حظي وجدت في التحالف أكثر من عضو ينتمون لأكثر من دولة عربية. تحدثت معهم واتفقنا بالخروج من هذا التحالف وإنشاء تحالف عربي ليكون بمثابة عائلة عربية تحتوي على أصدقاء من جميع أنحاء الدول العربية. وبالفعل تحقق الحلم وأصبح لدينا عائلة عربية قوية تحت تحالف واحد في لوردس موبايل. واستعداداً لشهر رمضان المبارك قمنا بوضع خطة رمضانية لنساعد بعضنا البعض في إقامة شعائر الشهر الفضيل فالغرض من اجتماعنا ليس فقط من أجل اللعب بل من أجل تأسيس عائلة عربية واحدة”

مفاجآت لوردس موبايل في شهر رمضان
لعبة لوردس موبايل من أقوى الألعاب الموجودة حالياً، ولذلك قام كل من متجر جوجل و أبل بوضع لوردس موبايل كأفضل الألعاب المقترحة لشهر رمضان المبارك. بالإضافة إلى وضع عروض خاصة لهذا الشهر الفضيل لجعل اللعبة تظهر بشكل مختلف خلال هذا الشهر المبارك.

أكثر من مليون لاعب عربي في انتظارك، ماذا تنتظر؟

حمل لعبة لوردس موبايل الآن عبر الآبل ستور أو قوقل بلاي.
فيس بوك... من هنا
تويتر... من هنا
يوتيوب... من هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.