لعبة ار بي جي Lost Sphere القادمة بالعام 2018 على منصات متعددة

لعبة Lost Sphear من تطوير Tokyo RPG factory الذي قدم لنا بالسابق لعبة I Am Setsuna، لعبة Lost Sphere وهي لعبة Action RPG يابانية تدور في عالم متخيل حيث تأخذ الذكريات شكلاً فيزيائياً فيه وبالطبع إذا بدأت بنسيان هذه الذكريات فإن شكلها الفيزيائي سيختفي ليظهر مكانه ضباب أبيض غريب وهو ماحدث مع والدة بطل اللعبة Kanata ، اللعبة تبشر بقصة مميزة كعادة العاب Square Enix كما أن اللعبة تشبه ألعاب الـRPG الكلاسيكية مثل Chrono Trigger .

لعبة ار بي جي Lost Sphere

ستبدأ رحلتك في هذا العالم الغريب بالتعاون مع صديقين من الطفولة وهما Lumina المقاتلة البارعة في إستخدام يديها والقتال من مسافة قريبة و Locke الذي يدخل ساحة المعركة ومعه قوسه وسهمه ويوفر الدعم عن بعد، ومع الوقت سينضم إليكم حليف غامض وهو Van وهو ساحر يتحكم في ما يطلق عليه Bits، اللعبة ستعتمد على نسخة معدلة من نظام الـ active-time battle الذي تم تقديمه في I Am Setsuna، وهذا النظام يعطي الاعب إحساساً أكبر بالحرية والقدرة على الحركة في جميع الإتجاهات وتنويع أسلوب لعبك ليناسبك أكثر.
لعبة Lost Sphere ستصدر لمنصات الحاسب الشخصي والـPs4 و Switch وستصدر بشكل رقمي فقط على جميع المنصات بسعر 49،99 دولار أمريكي ببداية 2018.

لمزيد من المعلومات حول لعبة Lost Sphear... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.