لعبة Pokémon GO تم تحميلها 750 مليون مرة

Pokémon GO بعد شهر من الآن يصادف الذكرى السنوية الأولى لطرح لعبة Pokémon GO والتي صدرت يوم 6 يوليو عام 2016، ومع اقتراب هذه المناسبة أحب مطور اللعبة Niantic أن يشارك اللاعبين بعض الأرقام القياسية الجديدة للعبة وكشف تفاصيل احتفاله بالمناسبة.

لعبة Pokémon GO

حيث ذكر الفريق أن لعبة Pokémon GO تم تحميلها منذ طرحها في يوليو الماضي حتى الآن حوالي 750 مليون مرة، وبمناسبة وصول اللعبة لهذا الرقم القياسي واحتفالا بالذكرى السنوية الاولى لها قرر الفريق أن يقيم حدث خاص داخل اللعبة وأيضاً حدث بالعالم الحقيقي لإحياء هذه الذكرى.
بالنسبة للحدث داخل اللعبة فسيحمل اسم Solstice Event وسينطلق يوم 13 يونيو وهو سيشهد ظهور لبوكيمونات النار والجليد، كما سيحصل اللاعبين خلال الحدث الذي لم يوضح الفريق مدته بعد على نقاط XP عديدة تعتمد على مدى دقة رميه لكرات Pokéball، كما سيكون هنالك بهذا الحدث تخفيضات على Lucky Eggs بمتاجر اللعبة.

بعد هذا الحدث سنشهد طرح تحديث جديد يركز على اللعب التعاوني، وهذا التحديث بحسب الفريق سيسمح للاعب بلعب اللعبة والتمتع بها بطرق جديدة.
احتفالات الفريق ستمتد للعالم الواقعي كما قلنا حيث سيقيم حدث Fest Chicago في حديقة Grant Park بمدينة شيكاغو بتاريخ 22 يوليو كما أنه سيقيم أحداث مشابهة في أوروبا واليابان ولكنه لم يكشف عن فعاليات هذا الحدث بعد.

تحميل لعبة Pokemon Go على App Store... اضغط هنا
تحميل لعبة Pokemon Go على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.