جزء جديد من سلسلة ألعاب السباق Need for Speed قادمة في 10 نوفمبر

بعد الإعلان الأولي عن عودة سلسلة ألعاب السباق Need for Speed بجزء جديد هذا العام، هاهي اليوم EA تكشف رسمياً عن تفاصيل هذه اللعبة. حيث أعلنت أن هذه اللعبة ستحمل اسم Need for Speed Payback، وستدور أحداثها في مدينة Fortune Valley حيث يمكن للاعب التحكم بثلاث شخصيات هم Tyler و Mac و Jess، من أجل مواجهة منظمة House التي تدير الكازينوهات بالمدينة وتقوم بنشاطات إجرامية ولديها سلطة على الشرطة في هذه المدينة، وسيكون لكل شخصية مهماتها الخاصة بعالم اللعبة.

ألعاب السباق Need for Speed

وقد وعدتنا EA أن تقدم بهذه اللعبة تجربة سباق مليئة بالاكشن إلى جانب معارك بالسيارات ومطاردات الشرطة العنيفة بشكل يذكرنا ربما بعالم أفلام السباقات Fast and Furious، وهي ستقدم عالم مفتوح شاسع ومتنوع يمكننا من فعل مانشاء، إلى جانب ميزة التعديل على السيارات والتي ستلعب دور هام ومحوري أكثر من أي جزء سابق، وللحصول على عناصر التعديل يمكن للاعب الدخول في سباقات والمراهنة خلالها من أجل كسب عملة داخل اللعبة نستطيع إنفاقها للتعديل على سياراتنا وتطويرها.

ألعاب السباق Need for Speed

كما تم ذكر بأن كل من يقوم بطلب اللعبة مسبقاً سيحصل على Platinum Car Pack التي تضم خمسة سيارات جديدة مع حزمة خاصة للتخصيص والتعديل عليها تدعى Platinum Blue Tire Smoke، والسيارات الخمس هي:
● 1967 Chevrolet Camaro SS
● 1969 Dodge Charger R/T
● 2008 Nissan 350Z
● 2016 Ford F-150 Raptor
● 2016 Volkswagen Golf GTI Clubsport
هذا ونذكر أن Need for Speed Payback قادمة في 10 نوفمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC وهي من تطوير Ghost Games، ويمكن لأصحاب اشتراك EA Access و Origin Access تجربة اللعبة بتاريخ 2 نوفمبر ولمدة 10 ساعات.

لمزيد من المعلومات حول لعبة Need for Speed... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.