التوسعة المرتقبة Morrowind للعبة The Elder Scrolls Online متاحة الآن للجميع

أصدرت شركة Bethesda التوسعة المرتقبة Morrowind للعبة The Elder Scrolls Online، بالإضافة إلى عرض إطلاقها.

لعبة The Elder Scrolls Online

وتأتي التوسعة كترقية للعبة الأساسية، وتكلف الأشخاص الذين يملكون اللعبة 40$ للنسخة العادية و 60$ لإصدارة Digital Collector’s Edition. أما لمن لا يمتلك اللعبة الأساسية، فيمكنه الحصول على حزمة كاملة بسعر 60$ والتي تتضمن اللعبة الرئيسية بالإضافة إى توسعة Morrowind. أما إصدارة Digital Collector’s Edition فستكلف 80$ وهي تتضمن اللعبة بالإضافة إلى كافة المحتويات الموجودة في الإصدارة الخاصة.
يذكر أن The Elder Scrolls Online: Morrowind متوفرة حالياً على أجهزة PC و PS4 و Xbox One. إليكم عرض الإطلاق أدناه:

نبذة عن لعبة The Elder Scrolls Online:
لعبة The Elder Scrolls Online تكون باللغات الانكليزية والفرنسية والألمانية. موضوع اللعبة: المهمات المنفردة وفريق التعاون، أهم عنصر اللعبة هو PvP(قتال بين شخصين)، سوف تقدم للاعبين القصة القديمة الجديدة وحدثت قصة اللعبة قبل ألف سنة من أحداث لعبة Skyrim. لقد تم اصدار لنا 3 فئات الأبطال: الأسود والتنين والطيور..... تجد في هذه اللعبة العديد من المزايا التي ستتطلب منك اختبارها كي تشعر بمدى روعة هذه اللعبة من المؤثرات البصرية الى المعارك والقتال والواقعية التي ستشعر بها في جميع انحاء اللعبة.
لمزيد من المعلومات حول لعبة The Elder Scrolls Online... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.