لعبة معارك الدبابات World of Tanks متاحة باللغة العربية

لعبة معارك الدبابات World of Tanks طرحت العام الماضي لمالكي بلايستيشن 4 بشكل مجاني بعد أن حصل عليها قبلهم مالكي اكسبوكس ون و360 وPC.

لعبة معارك الدبابات World of Tanks

حين إطلاقها ذكر مطورو اللعبة فريق Wargaming أن نسخة بلايستيشن 4 ستتمتع بخرائط عالية الدقة، بجانب الدبابات والبيئات المحيطة والظروف الجوية والمعارك الليلية وبأن رسومياتها ستكون أفضل وأكثر دقة من نسخة الحاسب، ولكن يبدو أن مميزات هذه النسخة ستتعدى الرسومات لتشمل اللغة.
فقد أعلنت بلايستيشن الشرق الأوسط عبر حسابها على تويتر أن لعبة World of Tanks المجانية أصبحت تدعم اللغة العربية وهي متاحة على بلايستيشن 4 عبر متجر بلايستيشن، ويمكن لمن يرغب التمتع بهذه اللعبة باللغة العربية تحميلها مجاناً من خلال هذا الرابط.

لعبة معارك الدبابات World of Tanks

هذا ونذكر بأن World of Tanks تقدم للاعبين تجربة يخوضون فيها قتال بالدبابات ضمن معارك جرت في منتصف القرن العشرين وتتنوع الدبابات بطرازاتها المختلفة ولكل منها دورها الخاص أثناء المعارك، وهي تعمل على بلايستيشن 4 بسرعة إطارات 30 إطار بالثانية ودقة وضوح 1080p.
لمزيد من المعلومات حول لعبة World of Tanks... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.