أصبحت لعبة التصويب Battleborn مجانية الآن

أصبحت لعبة التصويب Battleborn مجانية الآن عبر Steam و Xbox One، وستتوفر على PlayStation 4 في 13 يونيو في أوروبا، وذلك على الرغم من أن Randy Pitchford رئيس Gearbox يصنفها بأنها: نسخة تجريبية لفترة غير محدودة (unlimited free trial) وليس (free-to-play).

لعبة Battleborn

وسيتمكن اللاعبون من دخول جميع أطوار وخرائط اللعبة من دون أية قيود على مستويات الشخصيات، وستتوفر 6 من أصل 30 شخصية في اللعبة بأوقات مختلفة ويتم استبدالهم على أساس دوري. ويبقى أي تقدم يحرزه اللاعب خلال التبديل. وإذا أحب اللاعب شخصية معينة يمكنه شراؤها عن طريق الرصيد الذي يحصل عليه في اللعبة، أو بالنقود الحقيقية. وسيحصل أي لاعب قام بشراء اللعبة مسبقاً على الكثير من الأغرض داخل اللعبة لتعويضهم.

لا أعرف لكن هذه يبدو لي بأنها قد تحولت إلى لعبة مجانية وليس لفترة محدودة، على الرغم من أن Pitchford نكر الإدعاءات في سبتمبر الماضي بأن Battleborn ستصبح مجانية في أي وقت قريب.
وكانت قد تحولت Star Wars: The Old Republic إلى مجانية بعد صدورها، وكان ذلك أفضل لها من كل الجوانب. لذا لا عيب في إدراك أن نموذج Battleborn الحالي ليس ناجحاً والقيام بإصلاح المسألة في نهاية المطاف.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Battleborn... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.