حدث إطلاق Injustice 2 بلندن

صدرت لعبة Injustice 2 منذُ أيام وتحديدًا منتصف الشهر الجاري على الجيل الحالي من المنصات المنزلية PS4 و Xbox One بالإضافة إلى نسخة الهواتف المحمولة على اندرويد و iOS. وقد تسنت لنا الفرصة لحضور حدث إطلاق لعبة Injustice 2 بلندن في الفترة الماضية، وتمكننا من الجلوس مع المخرج الإبداعي للعبة السيد Ed Boon وحصلنا منه على بعض المعلومات بشأن Injustice 2 وألعاب استوديو NetherRealm الأخرى.

لعبة Injustice 2

في البداية جاء الحديث حول دعم اللعبة لـ PS4 Pro وما إن كانت هناك نية لإصدار اللعبة على الحاسب الشخصي مُستقبلًا وكان الجواب:"بالطبع لقد بذلنا مجهودًا إضافيًا حتى تستغل Injustice 2 قوة عتاد PS4 Pro فقد قمنا بتصميم الشخصيات بجودة أعلى وكم أكبر من التفاصيل حتى تظهر الشخصيات بشكل أفضل على دقة 4K على PS4 Pro."
أما بخصوص الحاسب الشخصي، فقد أشار إلى أن اللعبة مُتوفرة في الوقت الحالي على PS4 و Xbox One فقط، مؤكدًا على أنه لا يُخبئ في جعبته أي شيء بخصوص الحاسب الشخصي في الوقت الراهن. وهو الأمر المُحبط لعددٍ كبير من مُحبي اللعبة ومتابعينا على وجه التحديد والذين كرروا السؤال عن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة أكثر من مرة.
وتطرق الحديث إلى مسابقات الرياضة الإلكترونية eSports الخاصة باللعبة وتحديدًا في منطقة الشرق الأوسط، بهذا الصدد أكّد Ed Boon أن NetherRealm لم تتوقف يومًا عن إقامة ودعم المسابقات الالكترونية لألعابها منذ أيام Mortal Kombat 9 مُشيرًا إلى أن هذا الدعم سوف يستمر بالطبع مع Injustice 2 ولكن مع زيادة العائد المالي من تلك المسابقات من خلال زيادة الجوائز المالية لتلك المُسابقات ومع محاولات مستمرة لضم المزيد من دول الشرق الأوسط والدول العربية لتلك المسابقات.

لعبة Injustice 2

يأتي هذا بالتزامن مع الإعلان عن بطولة PLG Nationals للعبة Injustice 2 بمُشاركة لاعبين من ثمان دول عربية هي البحرين والسعودية والكويت وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدة والأردن ولبنان وبجائزة إجمالية قدرها 5000$ دولار أمريكي بواقع 3000$ للمركز الأول.
وفي ختام حديثنا مع Ed Boon وعند سؤاله عمّا إذا كان هُناك أي شيء مُحدد يمكننا أن نتحمس له في المستقبل القريب بخصوص سلسلة Mortal Kombat، شوقنا إلى انتظار أخبار جيدة عن اللعبة مُستقبلًا دون الإفصاح عن المزيد.
يمكنك الاطلاع على مُقابلتنا مع Ed Boon من خلال المقطع التالي:

كما يُمكنك الاطلاع على أولى مقاطع اللعب من داخل Injustice 2 على قناتنا على يوتيوب:

لمزيد من المعلومات حول لعبة Injustice 2... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.