لعبة Pirates of the Caribbean(قراصنة الكاريبي) متوفرة الآن على الهواتف الذكية

لعبة Pirates of the Caribbean(قراصنة الكاريبي) متاحة مجاناً عبر متجر App Store ومتجر Google Play. أن عشاق قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean سيكونون هذا الشهر على موعد مع أكثر من مغامرة بهذه السلسلة.

لعبة Pirates of the Caribbean(قراصنة الكاريبي)

هنالك الجزء الخامس من أفلام قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales والذي سيعرض بالصالات السينمائية بدء من 26 مايو، وللاستفادة من زخم هذا الفيلم قام المطور والناشر الكوري Joycity بطرح لعبة لجوالات IOS و ANDROID تحمل اسم Pirates of the Caribbean: Tides of War.
لعبة Pirates of the Caribbean: Tides of War هي لعبة استراتيجية تقتبس شخصياتها وقصتها من أحداث أفلام قراصنة الكاريبي، حيث يتحول فيها اللاعبون إلى قراصنة يخوضون غمار البحر ويشتبكون مع خصومهم بمعارك بحرية عنيفة، ويقومون بإعداد الخطط الاستراتيجية وبناء السفن وتدريب الطاقم من أجل كل مغامرة جديدة، كما بإمكانهم تشكيل تحالفات مع لاعبين آخرين وخوض الاشتباكات بين بعضهم البعض وكذلك القضاء على الوحوش التي تعترض طريقهم في عمق البحار.

هذه اللعبة تضم شخصيات الفيلم الرئيسية منها Captain Jack Sparrow, Captain Barbossa,و Will Turner.
تحميل لعبة Pirates of the Caribbean(قراصنة الكاريبي) على App Store... اضغط هنا
تحميل لعبة Pirates of the Caribbean(قراصنة الكاريبي) على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.