تحتفل شركة Blizzard بعيد ميلاد Overwatch الأول يوم الثلاثاء المقبل 23 مايو

تحتفل شركة Blizzard بعيد ميلاد Overwatch الأول يوم الثلاثاء المقبل 23 مايو مع فعالية خاصة تنطلق من ذاك التاريخ وحتى 12 يونيو.
ولا زالت الشركة متكتمة حول ما الذي ستوفره الفعالية، هل ستكون خارطة جديدة؟ أو ربما شخصية جديدة؟ سنكتشف ذلك الأسبوع المقبل.

لعبة Overwatch

كما ستصدر Blizzard نسخة رقمية من إصدارة Game of the Year Edition لأجهزة PC و PS4 و Xbox One والتي تتضمن الأزياء الأصلية التي ظهرت في Overwatch: Origins Edition، بالإضافة إلى 10 صناديق غنائم مجانية وأغراض داخل اللعبة مبنية على علامات أخرى للشركة: WoW و Diablo III و Starcraft II و Heroes of the Storm.
وإذا كنت لم تجرب اللعبة بعد، يمكنك أن تفعل ذلك، حيث ستتوفر اللعبة أيضاً بشكل مجاني في الفترة الواقعة بين 26-29 مايو على كافة المنصات.
وفي الفيديو أدناه يمكنك أن ترى قصة اللعبة ابتداءً من إصدارها إلى فعالية الرياضة الإلكترونية الخاصة بها (Overwatch eSports)، ووصولاً إلى كافة الأبطال الجدد الذين تمت إضافتهم على مدار العام الماضي:

لمزيد من المعلومات حول لعبة Overwatch... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.