إعادة إصدار لعبة THE SECRET WORLD بسمى Secret World Legends

The Secret World سيتم اعادة اصدارها من جديد بسمى (Secret World Legends) وهى لعبة اكشن متعددة اللاعبين على الشبكة صدرت لاول مرة فى عام 2012 كحصرية للحاسب الشخصى
لعبة Secret World Legends تحتوى على قصة عميقة تدوم لاكثر من 100 ساعة وتمكنك اللعبة من لعبها لوحدك او مع اصدقائك واستكشاف عالمها الواسع جداا سواء الصحروات فى مصر وشمال افريقيا او بلدة ساحلية صغير فى انجلترا مليئة بالرعب والغموض

لعبة Secret World Legends

ميزات لعبة Secret World Legends:
● قاتل في Secret World ضد الشخصيات الخارقة للطبيعة Supernatural باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات الخارقة لتدمير الشرور التي تهدد وجود البشرية.
● اكشف أساطير Legends عبر إتمام المهام، حيث يعبر ذكاؤك عن قدر مهاراتك. حلّ الألغاز أثناء قتال الشر في مهام فريدة لم يسبق لك رؤيتها في لعبة من نفس النوع.
● استكشف Secret World عبر السفر من لندن إلى سيول إلى نيويورك وخارجها. واستكشف الغابات المظلمة في ترانسلفانيا، والصحاري الحارقة في مِصر، والبلدة الساحلية في نيو إنجلاند المليئة بالرعب والغموض.
● إمكانية التخصيص والتعديل على شخصيات اللعبة عبر مئات الخيارات.
● أكثر من 100 ساعة للقصة وأسلوب اللعب، وكل ذلك يقدَم مجانًا.
● يمكنك اللعب القصة بأكملها بمفردك أو من خلال تجربة لعب جماعي مع أصدقائك من جميع أنحاء اللعالم.

يُشار إلى أن Secret World Legends ستنطلق على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam، ويمكنك التسحيل في النسخة التجريبية الخاصّة بها من الموقع الرسمي.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.