لعبة المغامرات Sea of Thieves ستعيش لعدة سنوات وستعجب ملايين اللاعبين

فريق Rare يعمل بالوقت الحالي على تطوير لعبة Sea of Thieves التي ستقدم للاعبين مغامرات يعيشون فيها بدور قراصنة البحار ويتقمصون أدوارهم عبر خوض المحيطات بحثاً عن الكنوز.

لعبة Sea of Thieves

واليوم قام الفريق بنشر فيديو صور خلاله زيارة رئيس اكسبوكس Phil Spencer لمقرهم، حيث حدثنا فيه سبنسر عن تجربته لهذه اللعبة وانطباعه عنها.
فقد ذكر سبنسر أن فريق Rare يعمل على بناء تجربة سحرية للاعبين تمكنهم من خوض البحار والاستمتاع بوقتهم معاً بهذه التجربة.
كما أكد سبنسر بأن مسألة تطوير عنوان جديد ليست سهلة أبداً فهي ربما تكون عملية ممتعة ولكنها بنفس الوقت محفوفة بالمخاطر، وأضاف بأن بناء عناوين جديدة لم يسبق للاستوديو أن عمل على مثلها من قبل وتقديمها بطريقة لم يقم بها قبلاً هو ما يجب على استوديوهات الطرف الأول القيام به.

من ناحية أخرى ذكر سبنسر أن لعبة Sea of Thieves مبنية كي تعيش لعدة سنوات قادمة، وختم حديثه بالإعراب عن سعادته بالعمل مع فريق Rare الذي يسعى لتوظيف خبرته على مدار السنوات السابقة من أجل تقديم تجربة جديدة، كاشفاً بالنهاية عن سعادته بما رأى خلال تجربة اللعبة مؤكداً أن النتيجة النهائية ستسعد ملايين الناس. لمزيد من المعلومات حول لعبة Sea of Thieves... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.