لعبة Cut the Rope: Magic متوفرة الآن على الهواتف الذكية

لعبة Cut The Rope Magic هذا الجزء من اللعبة فعلاً رائع، وربما لعبت الاجزاء السابقة وتظن أن الأمر مكرر وان الألغاز اصبحت مملة، لا ليس صحيح فمع هذا الإصدار يمكنك ان تحول “نم نم” الى حيوانات واشكال مختلفة عن طريق السحر لتصل في النهاية إلى الحلوى، شخصياً قمت بإنهاء هذه اللعبة بجميع مراحلها ومن الرائع انها تدعم العربية بالكامل.

لعبة Cut The Rope Magic

أبراكادابرا! بعد أكثر من 960 مليون عملية تنزيل، تعود سلسلة Cut the Rope مع جزء سحري جديد: Cut the Rope: Magic! انضم إلى أحدث مغامرات Om Nom وحوّله إلى أشكال السحرية لمساعدة الوحش الصغير المحبوب على استرداد الحلوى التي سرقها الساحر الشرير!

مزايا جديدة مثيرة للعبة Cut the Rope: Magic:
- عالم سحري مع رسومات وأصوات جديدة تمامًا بالإضافة إلى عناصر اللعبة الجديدة
- 6 طرق لتحويل Om Nom إلى مخلوقات سحرية طوال رحلته
- مستويات زعامة معقدة من شأنها أن تتحدى مهاراتك في قطع الحبال وسحق الحلوى
- 160 لغز جديد، وستتم إضافة ألغاز أكثر قريبًا
وقع حادث سحري نقل Om Nom دون قصد إلى عالم غامض مليء بالألغاز الباعثة على التحدي للاعبين من جميع الأعمار. هل يمكنك استخدام مهارات Om Nom الجديدة لحل خدع وحيل الساحر الشرير؟ آخر جزء من هذه السلسلة الترفيهية المميزة المعروفة عالميًا يركز بشكل أكبر على الألغاز الفيزيائية المليئة برموز Cut the Rope، مع تقديم أكثر من 160 مستوى جديد تمامًا عن السحر عبر عالم ملوّن مليء بالخيال.

تحميل لعبة Cut the Rope: Magic على App Store... اضغط هنا
تحميل لعبة Cut the Rope: Magic على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.