العاب اون لاين MMORPG جديدة مضافة حديثاً

اللاعبون الأعزاء يسعدني ان أقدم لكم الالعاب اون لاين الجديدة المضافة حديثاً في موقعنا Arabmmo عرب ممو في الآونة الأخيرة بشكل ملخص لها وارجو ان ينال اعجابكم هذه الالعاب. بسم الله نبدأ
Dauntless

Dauntless لعبة اكشن اون لاين هي من تطوير مطورين سابقين للعبة League of Legends اسسوا ستيديو Phoenix Labs و لعبتهم الجديدة Dauntless هي لعبة اشبه بـMonster Hunter مع بعض العناصر الخاصة بجانب الـRPG في سلسلة Dark Souls.
مزيد من المعلومات ... اضغط هنا

For Honor

تدور احداث لعبة For Honor فى العصور الوسطى والمعارك القوية بالسيوف واختراق القلاع , وتعتمد اللعبة على فصائل مختلفة وهم ثلاثة The Chosen-The Warborn-The Legions وتنقسم هذه الفصائل الثلاثة إلى knight-Samurai-Vikings , بحيث نجد أن لكل فصيلة قدرات وأسلحة خاصة بها يمكن تخصيصها لكل فصيلة فيمكن أن تجد فصيلة تقاتل بالسيوف واخري بالفأس.
لمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

Horizon Zero Dawn

Horizon Zero Dawn هي لعبة فيديو من نوع أكشن ومغامرات تعدد الأدوار، تم تطويرها من قبل إستوديوهات Guerrilla Games. لعبة Horizon Zero Dawn تدعم اللغة العربية كتابةً ونطقاً. اللعبة تصدر حصرياً لجهاز PlayStation 4، وهو خبر غير سار بالتأكيد بالنسبة لمستخدمي منصتي Xbox One و PC خاصة وأنّ اللعبة تنبيئ بمستويات مبشّرة للغاية.
لمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

Cloud Pirates

لعبة قراصنة الغيمة Cloud Pirates تتيح لك اكتشاف مجموعة متنوعة من السفن مع قدرات قتالية مختلفة، من قوى tanky مثل المدرعة البحرية إلى جاليون بسرعة القاتل. تخصيص السفن مع ترقيات، طبعاً بفضل القتال الحكيم والرؤية البعيدة. يمكنك من جمع الطاقم ولتصل الى مستوى نقيب، وفتح قدراته. المشاركة في المعارك، وحماية الأصناف النباتية، والعمل كفريق واحد لاعلان النصر.كل هذه الامور تعلمك التخطيط والاستراتيجيات الناجحة لقتال أعداءك......
لمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

Mothergunship

Mothergunship لعبة التصويب من تطوير فريق Terrible Posture Games. تتوفر Mothergunship للحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية والتي تحمل معها بعض عناصر ألعاب جحيم الطلقات. تدور أحداث لعبة Mothergunship حول غزو للكائنات الفضائية للأرض، وسيكون بطل اللعبة أخر أمل للبشرية في التصدي و الدفاع عن الأرض، حيث سيواجه العديد من الكائنات المختلفة و الزعماء القوية في عالم اللعبة.
لمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

Sea of Thieves

لعبة مغامرات القراصنة Sea of Thieves تصدر على الحاسب والإكس بوكس وان من تطوير استديو RARE. يمكنك في هذه اللعبة كلاعب القيام بأي شيء يمكن أن يفكر به أي قرصان، وإذا أردت أن تستكشف عالم اللعبة وحدك يمكنك ذلك أيضاً.
لمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

لمزيد من العاب اون لاين MMORPG... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.