استعراض لعبة ضخمة متعددة اللاعبين على الانترنت The Lord of the Rings Online

The Lord of the Rings Online هو لعبة ضخمة متعددة اللاعبين على الانترنت للعب الأدوار التي تجري داخل J.R.R. عالم تولكين الأسطوري. سوف تقوم بإنشاء الشخصية الخاص بك في the fellowship of the ring للمشاركة في مئات من المغامرات على الانترنت مع مساعدة من لاعبين إنسين أخرين.

لعبة The Lord of the Rings Online

اللعبة سوف تنقلك خلال طن من أماكن مختلفة التي سيتعرف عليهم بسرعة معجبي the Lord of the Rings. الغابات ،الجبال ،الوديان ،سراديب الموتى، زنزانات، التلال، المدن ... جميع أنواع المناظر الطبيعية المختلفة تنتظر استكشافك في هذا الترفيه الممتاز من الأرض الوسطى.
عندما يتعلق الأمر بتخصيص الشخصية الخاص بك، سيكون لديك العديد من الخيارات: أربعة سباقات (البشرية، قزم، قزم، والهوبيت)، تسعة فصول، عشرة مهن، سبعة المهن وأكثر من ألف عنوان ، قدرات، ومواهب لجعل أفتارك فريد من نوعه.

لعبة The Lord of the Rings Online

كلما تقدمت خلال اللعبة مشاركا في بعض من الكثير من المهمات المتاحة لك (إما وحدها أو مع لاعبين احياء الأخرى)، سوف تفوز بالخبرة.هذه التجربة سوف تساعد شخصياتك على ربح المستويات - ما يصل إلى 75 - لتمكنك من مواجهة تحديات أكثر تعقيدا، ومتعة.
وإذا لم يكون كل ذلك كافيا، تشتمل اللعبة أيضا على وضع حماية الأصناف النباتية حيث يمكنك أن تصبح واحدة من العديد من الوحوش الأرض الوسطى للقتال ضد أصدقائك في معارك رهيبة من شأنها أن تبقيكم بعيدا عن الملل لفترة طويلة.

لعبة The Lord of the Rings Online

لدى The Lord of the Rings Online صور لائقة، وهو الأمر الذي يأتي في الواقع في متناول اليدين لأنك سوف تكون قادرا على شالتمتع بها عمليا على أي جهاز كمبيوتر حديث. على الرغم من أنه قد لا تبعدك بعيدا بيانيا، انها جميلة بما فيه الكفاية وذلك بفضل عظمة المناظر الطبيعية.

The Lord of the Rings Online هو الميديا الممتاز التي لن تقوم فقط بتشويق محبي the Lord of the Rings ولكن يجب أيضا أن تقوم بجلب أي شخص يتمتع جيدا بلعبة الأدوار على الانترنت . محبي World of Warcraf لديهم الآن بديل جيد، ومجاني، لتجريبه.
لمزيد من المعلومات حول لعبة The Lord of the Rings Online... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.