عرض الإطلاق الخاص بلعبة Skyforge على PlayStation 4

تحصل لعبة الـMMORPG والخيال العلمي المجانية للعب Skyforge على عرض الإطلاق الخاص بها حيث أصبحت اللعبة متوفرة الأن على البلايستيشن 4(PlayStation 4)، لعبة Skyforge متوفرة على الحاسب الشخصي أيضا.

Skyforge هي لعبة تمثيل أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وفيها تلعب كمحارب أسطوري خالد، تلعب كبيدق في حرب كبيرة يسعى فيها آلهة قساة تدمير العوالم التي يقطنها البشر. وإن حصل المحارب الخاص بك على خبرة كافية، قد تغدو إلها جديدا.
ويكمن أحد أبرز الجوانب في لعبة Skyforge في الكيفية التي تتطور بها الشخصية الخاصة بك. تبدأ الشخصية الخاصة بك كمحارب خالد، بيد أنه مع مرور الوقت ومع مراكمة التجربة، قد يحول المحارب نفسه إلى إله. يعني هذا أنك ستتحسن عبر نيل الشرف (والذي سيرفعك إلى مرتبة أعلى) وكذا عبر تجاوز المستويات. ويعد أسلوب اللعب الخاص بلعبة Skyforge فريدا بالنسبة للعبة تمثيل أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت إذ أنه يوفر الكثير من الإثارة والحركية. ومثل ألعاب القتال للشخص الثالث التقليدية، يمكنك فتح قدرات جديدة شيئا فشيئا أثناء اللعب. وخلال مغامراتك، ستواجه زعماء مخيفين وكذا الكثير من الأعداء الصغار.

لعبة Skyforge

يمكنك مواجهة هذه التحديات بمفردك أو في وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت. وفي هذا الوضع ستغدو قادرا على التعاون مع اللاعبين الآخرين، لكن كلا منهم سيؤدي دور نفس الشخصية. Skyforge هي لعبة تمثيل أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والتي تضيف بعض العناصر الجديدة لهذا الصنف من الألعاب. ويجعل التصميم والقصة، التي تجمع بين الخيال العلمي والخيال الملحمي وروما القديمة، لعبة Skyforge أصلية تماما. هذا علاوة على روعة الرسوم.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Skyforge... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.