تكون The Elder Scrolls Online متوفرة للتجربة مجاناً منذ الآن وحتى 18 آبريل

لعبة جديدة تحصل على أسبوع لعب مجاني وهذه المرة مع The Elder Scrolls Online من شركة Bethesda. اللعبة ستكون متوفرة للتجربة مجاناً منذ العد 11 آبريل وحتى 18 آبريل للأجهزة المنزلية من سوني ومايكروسوفت بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

لعبة The Elder Scrolls Online

عندما يبدأ الحدث سيكون بإمكانكم تحميل اللعبة الأساسية والولوج إليها مجاناً دون المحتويات الإضافية. كالمعتاد، ستتمكنون من الاحتفاظ بكل ما صنعتموه في اللعبة إن قررتم الترقية للمُنتَج الكامل.

لعبة The Elder Scrolls Online

نبذة عن لعبة The Elder Scrolls Online:
لعبة The Elder Scrolls Online تكون باللغات الانكليزية والفرنسية والألمانية. موضوع اللعبة: المهمات المنفردة وفريق التعاون، أهم عنصر اللعبة هو PvP(قتال بين شخصين)، سوف تقدم للاعبين القصة القديمة الجديدة وحدثت قصة اللعبة قبل ألف سنة من أحداث لعبة Skyrim. لقد تم اصدار لنا 3 فئات الأبطال: الأسود والتنين والطيور..... تجد في هذه اللعبة العديد من المزايا التي ستتطلب منك اختبارها كي تشعر بمدى روعة هذه اللعبة من المؤثرات البصرية الى المعارك والقتال والواقعية التي ستشعر بها في جميع انحاء اللعبة.
لمزيد من المعلومات حول لعبة The Elder Scrolls Online... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.