Blizzard تفتتح مكانها الخاص لاستضافة مسابقات Esports في مدينة Taipei

من المعلوم لدى جميع متابعي وسط الألعاب دور شركة Blizzard الرائد في تحديد معالم ألعاب الموبا والألعاب الاستراتيجية على مدار أكثر من عقدين من الزمان. لذا فإنه لا غرابة أن تهيمن ألعابها على مسابقات الـ Esports حول العالم.

لعبة Overwatch

ومع ذلك فإن الاستوديو لم يقم بتنظيم مسابقات لألعابه حتى وقتٍ قريب في 2009 حينما تم تخصيص مساحة محددة لإقامة المسابقات التنافسية في حدث BlizzCon لذلك العام. أما الآن فإن Blizzard تخطط لما هو أكبر، حيث لن تقتصر إقامة المسابقات في حدث BlizzCon فقط، وإنما سوف تفتتح أيضًا مكانها الخاص -أو استاد إن صح الوصف- وفيه منطقة مخصصة للوجبات الخفيفة ومتجر تذكارات. وسوف يكون ذلك في عاصمة تايوان مدينة Taipei.

سوف يتسع استوديو بليزارد (The Blizzard eStadium) -كما أطلقت الشركة عليه- إلى 250 مقعد للمتفرجين ومن المفترض أن تستغله Blizzard في استضافة المباريات العالمية والمحلية الخاصة بمنطفة آسيا ومنطقة المحيط الهادئ.
سوف يكون الحدث الأول بـ The Blizzard eStadium في الثامن من أبريل المقبل وهو عبارة عن مسابقة للعبة Overwatch بين ثمان فرق من مناطق مختلفة منها تايوان واليابان وأستراليا وتايلاند، وسوف تستمر هذه المسابقة لمدة 11 أسيبوع بعدها يتأهل أعلى ثلاثة إلى النهائيات. هذا بالطبع فضلًا عن كأس العالم للعبة Overwatch خلال العام الجاري.

لمزيد من المعلومات حول لعبة Overwatch... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.