لعبة ميدان معركة Heroes Arena الصادرة للهواتف الذكية

Heroes Arena(ميدان الأبطال) هي أحدث وأفضل لعبة ميدان معركة تدعم تعدد اللاعبين على الإنترنت وهي مصممة خصيصا للأجهزة المحمولة وتركز على تطبيق القوانين العادلة للألعاب الرياضية الإلكترونية. استمتع بأحداث لاعب ضد لاعب (PVP) من خلال أوضاع المعارك متعددة اللاعبين مثل: 1 ضد 1 و3 ضد 3 و5 ضد 5 وغيرها من الأوضاع من أجل الاستمتاع باللعبة وتصدر الترتيب لتحقيق المجد وكسب الجوائز الرائعة! اختر بطلك المفضل وجهز فريقك وتواصل مع أصدقائك من أجل إقامة شراكات ملحمية، وحارب عبر الخرائط الجميلة المتوفرة عبر قبائل مخلوقات المينيونز والوحوش وأبراج الحراسة لتدمير مولد العدو وتحقيق النصر! قم بتنزيل لعبة Heroes Arena(ميدان الأبطال) وانضم لها، واستمتع بقوانين الألعاب الإلكترونية العادلة!

لعبة Heroes Arena(ميدان الأبطال)

مزايا لعبة Heroes Arena:
● رياضة إلكترونية سريعة وعادلة:
- توافق سريع كالبرق مع أوقات انتظار قصيرة ونمط لعب عادل مع التركيز على السرعة والمتعة.
- لا تدفع أبدا من أجل الفوز، العب فقط من أجل الفوز!
● خرائط حلبات المعارك الجماعية (MOBA) المصممة للأجهزة المحمولة:
- تجربة خرائط حلبات المعارك الجماعية (MOBA) الكلاسيكية مع نمط لعب متعدد اللاعبين مع انضمام اللاعبين من منطقتك تلقائيا إلى فريقك.
- عناصر تحكم وواجهة مستخدم بسيطة لتحصل على أقصى استفادة من أحداث خرائط حلبات المعارك الجماعية (MOBA) على شاشتك والتي تمنحك السيطرة الكاملة على بطلك.
- عناصر تحكم متقدمة مثل الإعداد المسبق قبل خوض المعارك للشراء السريع للمعدات وقدرات القائد والقدرات الأسطورية وأكثر من ذلك لمنح بطلك ميزة أكثر تنافسية ضد الفريق الآخر.
- لا حاجة للعودة للقاعدة لشراء المعدات، حيث يمكن شراؤها أثناء اللعب مباشرة وأنت في منتصف المعركة حتى تفاجئ أعداءك بالقوة الزائدة!

لعبة Heroes Arena(ميدان الأبطال)

- ترجمة سريعة وتلقائية لإشعارات التواصل المعدة مسبقا وهذا يسمح لفريقك بالتعاون ووضع الاستراتيجيات دون الحاجة إلى إيقاف المعركة مؤقتا للكتابة!
- التسجيل والحفظ التلقائي للمعارك مما يتيح لك التركيز أولا على القتال ويمكنك من مراجعة ومشاركة انتصاراتك الملحمية مع الآخرين عبر قنوات البث المفضلة لديك.
● أبطال جدد كليا، أحداث جديدة كليا:
- تم تضمين لعبة Heroes Arena(ميدان الأبطال) بـ 20 بطلا فريدا ومصمما بشكل رائع مع امتلاكهم قدرات خاصة ملحمية وقدرات حركية هائلة.
- قدرات البطل الخمسة بما في ذلك ذروة البطل وكذلك قدرات القائد الثلاثة.
- العب عبر ستة فصول مميزة للبطل مثل: السفاح والمشعوذ والرامي والدعم والدبابة والمحارب!
- تحقق من الجلود المتعددة أيضا لتمنح بطلك مظهرا فريدا وميزة ضد المنافس.

تحميل لعبة Heroes Arena على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.